فن

تعرف على أبرز تصريحات أنوشكا خلال برنامج أسرار النجوم

كتبت: مريم الشافعي

أستضافت الإعلامية “إنجي علي” أمس في برنامج “أسرار النجوم” الفنانة أنوشكا وهذه أبرز تصريحاتها في برنامج أسرار النجوم.

قد صرحت الفنانة “أنوشكا” إنها كانت تتمنى أن تقوم بدور الفنانة الراحلة تحية كاريوكا والتي قدمت شخصيتها الفنانة وفاء عامر، وبرغم إجادتها ولكن تابعت إنها كانت ستقدم الدور من أبعاد مختلفة وليست فقط السيرة الذاتية بل ستبرز أهمية المسرح الإستعراضي وقيمته.

وأضافت “أنوشكا” أن أول ألبوم غنائي قدمته كان في عام ١٩٨٨ ولم يكن لديها خبرة والنضج وقتها بالحياة والموسيقى.

وقالت أنوشكا: “أن المخرج صلاح أبو سيف هو كان السبب في دخوله إلى مجال الفن وطريق التمثيل، وكانت تنوي التمثيل منذ بداية مشوارها الفني ولكنها فضلت التركيز في الغناء، وقالت أنني لدي قدارات عديدة في التمثيل لم تخرج بعد”.

وأوضحت سبب إبتعادها عن الغناء بالنص: “إبتعدت عن الغناء بسبب أسباب شخصية وإنتاجية بحتة وفيه جيل طلع يعرفني الممثلة اللي بتغني وليس المطربة التي تمثل، والفترة المقبلة إهتمامي سيكون بالغناء وهذا وعد مني”.

وذكرت إنها دائمًا تتذكر بداياتها ومن ساندها ويوجد مجموعة موسيقيين دائمًا بجانبها في أي أغنية تسجلها، وقد تفكر في إعادة تقديم أغنياتها القديمة بشكل جديد وبالتكنولوجيا الحالية.

وأضافت: “إن أفضل عمل غنائي لها كان دويتو يجمع بينها وبين الفنان محمد منير “بلاد طيبة” وإذا فكرت في تقديم دويتو مرة أخرى سيكون بينها وبين الفنان رامي عياش”.

أبرزت أنوشكا سبب لقبها ب “الليدي” وتأثير اللقب عليها معلقة: “مفيش ست لا تحب أن يطلق عليها لقب “الليدي” ولكن يمكن يقال هذا عني لأن أول لقاء درامي جمع ما بيني وبين الجمهور كان في “قانون المراغي” ثم “جراند أوتيل” وهذا المسلسل كان فاتحة خير علي، وهو لقب جميل طبعًا وأي حاجة تقال من الجمهور بحبها طبعًا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى