فن

إلهام شاهين تُلقب بـ سفيرة الفن العربي في مهرجان”المصري الأمريكي”…تفاصيل

إلهام شاهين تُلقب بـ سفيرة الفن العربي في مهرجان”المصري الأمريكي”…تفاصيل

 

 

 

 

كتبت :مريم عوض

عادة ما تتميز الفنانة “إلهام شاهين ” بأعمالها المختلفة التي حازت على إعجاب واسع في الوطن العربي، ولقد حازت الفنانة إلهام شاهين على العديد من الجوائز في مصر والوطن العربي، وآخرها مهرجان المصرى الأمريكى للسينما و الفنون.

 

كما أعربت الفنانة” إلهام شاهين” عن سعادتها بمهرجان المصرى الأمريكى للسينما و الفنون، وذلك شاركت جمهورها بصورة من تكريمها بالمهرجان من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير” الإنستجرام “، وأرفقت بتعليق قائلة: ” شرف كبير لى لقب سفيرة الفن العربى من المهرجان المصرى الأمريكى للسينما و الفنون ..و سعادة كبيرة بلقاء  الجالية المصرية و العربية بنيويورك .. شكرًا على إستقبالهم و مشاعرهم الجميلة .”

وأختتمت :”شكرًا لكاتب الصحفي أ. صفوت يوسف رئيس المهرجان على هذا المجهود  الكبير لرفع إسم مصر و إسم السينما المصرية  .. دورة ناجحة بإسم النجم الكبير و الصديق الغالى يحيى الفخراني. “

 

وفي سياق منفصل ، تشارك النجمة “إلهام شاهين ” في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل حضرة العمدة بطولة الفنانة روبي، ويضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: بسمة، إدوارد، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

 

 

والجدير بالذكر أن آخرأعمال “إلهام شاهين” مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي، عادل كرم، أحمد السعدني، محمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى