فن

أصالة تستعد لإحياء حفل غنائي بمدينة المنصورة.

أصالة تستعد لإحياء حفل غنائي بمدينة المنصورة

 

كتبت:ايمان النادي

تستعد النجمة اصالة  لإحياء حفل غنائي ضخم يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر المقبل، داخل أحد الأماكن الشهيرة بمدينة المنصورة الجديدة.

بعد إحيائها لحفل ختام الدورة الـ31 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية يوم الخميس الماضي على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية وقيادة المايسترو الكبير مصطفى حلمي.

واستقبل الجمهور «أصالة» بالترحاب الكبير وواصل التصفيق الحار لمدة طالت الخمس دقائق، في مشهد أكثر من رائع من محبي أصالة، وأخذوا يرددون «بنحبك يا صولا.. الله عليكى يا أصالة.. صولا صولا.. صولا الأسطورة».

كشف رئيس الأوبرا د.مجدي صابر، في تصريحات خاصة للمصري اليوم، عن سبب تنظيم حفلتي المطرب محمد منير، وأصالة، دون مشاركة غيرهما من المطربين ليكون الحفل من فاصل واحد، وهو أمر مغاير لكل دورات مهرجان الموسيقى العربية السابقة قائلًا: «أصالة ومنير طلبا ذلك في دورات سابقة، وجاء قرار اللجنة الفنية للمهرجان أنه من الأفضل أن يكونا الحفلين دون مشاركة مطربين آخرين، وأن ذلك سيعود بالصالح على المهرجان».

وطرحت النجمة أصالة أغنيات ألبومها الغنائى الجديد “شايفة فيك”، على فترات متفاوتة على موقع يوتيوب، والذى تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربى، أولى هذه الأغنيات بعنوان “فرحة وبس”، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل، أما الأغنية الثانية فجاءت بعنوان “فقدت نفسى” هي من كلمات حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

وقالت أصالة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram: “فيه مسارح بينى وبينها عمر وعشرة وذكريات كتير حلوة، وبهذا المسرح بالذّات بحسّ إنّى ببيتى بجنّة دنيى أنا بحبها، النّاس كتار وقراب من بعض وقراب منّى وأنا رغم الأعداد بتفاعل كأنّى عمّ غنًى بمكانى للقراب من أصحابى الّلى بيحبوا صوتى ومعلّقين بالرّوح الّلى فيه”.

وانتهت فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الخميس 3 نوفمبر المقبل، حيث ضمت الفعاليات 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانًا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى