فن

“أنا بخاف من عذاب القبر”.. عفاف شعيب تروي سبب إرتدائها الحجاب

“أنا بخاف من عذاب القبر”.. عفاف شعيب تروي سبب إرتدائها الحجاب

 

كتبت : شيماء يحيى 

حلت الفنانة عفاف شعيب ضيفة في برنامج” واحد من الناس” المُذاع على قناة الحياة مع الأعلامي عمرو الليثي، ومن خلال الحلقة كشفت الفنانة عفاف شعيب عن سبب ارتدائها الحجاب، في منتصف فترة شهرتها ومجدها. 

حيث صرحت الفنانة عفاف شعيب عن سبب اعتزالها وارتدائها الحجاب، ويرجع ذلك لشعورها بشئ خاص.

وتحدثت عن مكالمتها مع الفنانة هالة فؤاد وهناء ثروت وحضورها جلسة علم برفقتهم .

وعن شعورها فيما بعد بالذنب والتقصير في حق الله، ومقارنتها بين الجنة والنار وخوفها الشديد من عذاب القبر، حيث قامت بارتداء الحجاب في ٩/١٠/٩٢. 

وتابعت عفاف شعيب أنها بعد الحجاب مباشرة أنتقلت للعيش برفقة والدتها وأخيها في أمريكا لمدة ثلاث سنوات، وعن شعورها الدفين بالوحدة بمجرد عودتها مصر، ورفضها العمل بالحجاب .

وتحدثت أيضًا عن حيرتها للعودة وخاصة مع إصرار من حولها، وأمتنانها الشديد لتلك الحيرة فبفضلها قامت برؤيه ومقابلة الشيخ الشعراوي للسؤله عن الأمر .

وأضافت أنها لاقت دعماً كبير من الشيخ الشعراوي، وحديثها معها عن الحجاب والطاعة.

واختتمت شعيب حديثها بأنها لم تهاجم أحد ممن قامو بخلع الحجاب،وعن دعائها الشديد بالهداية للفنانة حلا شيحا .

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب هو مسلسل زي القمر، حيث شاركت في حكاية واحد في المية، وكانت من بطولة صابرين، عفاف شعيب، الفنانا مدحت صالح، والعمل من تأليف نداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

حيث تدور أحداث مسلسل واحد في المية حول مرض جيني يصيب الإنسان ويضعف بصره إلى أن يفقده، ومن خلال المسلسل نتعرف على مشاكل هؤلاء الأشخاص فـ “أمل” كانت ترى في السابق لكن الآن خسرت نظرها، لذا لا يتم معاملتها مثل الشخص المولود مكفوف من البداية، لا تجد فرص عمل مناسبة ودائما تسعى للحصول على وظيفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى