رياضة

محمد محمود يفاضل بين عدة عروض للرحيل عن الأهلي في يناير

كتبت: منار حازم

يفاضل محمد محمود لاعب خط وسط النادي الأهلي بين عدة عروض للرحيل عن الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبلة، من أجل إختيار العرض الأنسب له، والذي يضمن له المشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة، وذلك في ظل إبتعاد الاعب عن المشاركة مع الفريق الأحمر منذ بداية الموسم الحالي.

واستقر محمد محمود على خطوة الرحيل من الأهلي على سبيل الإعاره في يناير المقبل، من أجل الحصول على فرصة واستعادة مستواه المعهود قبل الإصابة “بقطع في الرباط الصلبي” التي لحقت به خلال مشاركته مع الأهلي في المباريات الأولى بعد إنضمامه للفريق مباشرة.

ويوجد أكثر من نادي يهتم بالتعاقد مع محمد محمود أبرزهم فيوتشر، الإتحاد السكندري، البنك الأهلي والمقاولون العرب، لكن الاعب يدرس أفضل العروض، من أجل ضمان المشاركة بشكل أساسي خلال مباريات الدوري، للعوده إلى الأهلي بعد إنتهاء فترة الإعاره بأفضل مستواه. 

ولم يشارك محمد محمود في أي مباراة رسمية منذ قدوم السويسري” مارسيل كولر” المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، في ظل تركيز المدرب السويسري مع مجموعة محدده من اللاعبين من أجل التركيز مع المجموعة الأساسية. 

كما أن وكيل أعمال الاعب قد خرج بتصريحات تلفزيونية مع “إبراهيم فايق” في برنامج “جمهور التالتة”، يؤكد فيها بأن الاعب خارج الأهلي في يناير، كما يقول أنه طلب الاجتماع مع المدير الفني للنادي الأهلي ليتسأل عن عدم مشاركة الاعب مع الفريق، ولكن المدرب السويسري كان منشغلا مع الفريق بالمباريات الأفريقية، وأيضا مباراة السوبر أمام الزمالك، وبالإضافة إلى مباريات الدوري المصري. 

ويذكر أن آخر مباراة أساسية شارك فيها محمد محمود كانت مع المدير الفني السابق “ريكاردو سوارش “، أمام فريق “سيراميكا كليوباترا “والتي إنتهت بفوز الفريق الأحمر برباعيه نظيفة، وقد صنع محمد محمود الهدف الرابع الذي أحرزه اللعب الصاعد “رأفت خليل”. 

ويذكر أن آخر هدف سجله محمد محمود مع الأهلي كان ف الموسم الماضي، حينما سجل أمام فريق “إنبي ” في اللقاء الذي إنتهي بفوز الأهلي بنتيجة هدفين نظيفين، وكان الاعب قد سجل الهدف الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى