فن

“قصدك شيرين عبد الوهاب” ياسمين رئيس توجه رسالة لمجهول

كتبت: شيماء يحيى

وجهت الفنانة ياسمين رئيس رسالة غامضة لـ مجهول عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التدوينات القصيرة تويتر، وقد أثارت جدل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث كتبت ياسمين رئيس عبر تويتر: “بطلت أحترمك وكمان قرفانه منك”.

من جانب آخر حازت تويتتها على تفاعل عدد كبير من الجمهور .

وقد أشاروا إلى أنها تقصد الفنانة شيرين عبد الوهاب التي أعلنت مؤخرًا مقاضاة شقيقها محمد عبد الوهاب، كنوع من الإستنكار لـ رد فعلها الذي لم يروق للعديد من الجمهور ونجوم الفن.

وجاءت تعليقات الجمهور على تدوينة ياسمين رئيس على النحو الآتي: “قصدك شيرين عبد الوهاب”.

“وأنا والله نفس الإحساس والكلام بقوله سبحان الله ربنا ينور للإنسان طريقة وهو مصمم يكون معمى البصر والقلب الكدابين فالزمان ده ما بقوش بيبتكروا إعترفت بنفسها”.

“هي عندها حق فعلا يجماعة أي حد بيحبها هيبقي ده نفس الشعور”.

وتُعد آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس مشاركتها في فيلم خطة مازنجر، الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية المصرية في الفترة الماضية، حيث تم رفعه من السينمات بعدما حقق إيرادات ضعيفة، ويشارك ياسمين رئيس في البطولة كلًا من النجوم: حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وليد خيري ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، إخراج رامي رزق الله.

ويُذكر أن ياسمين رئيس تعيش حالة من النشاط الفني حيث إنها تشارك في فيلم بعنوان أنا لحبيبي بطولة بيومي فؤاد، سوسن بدر، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، والعمل من إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف محمود زهران، كما تشارك أيضًا في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل بابا المجال، بجانب كلًا من النجوم مصطفى شعبان سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد رضوان، محمود حافظ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى