رياضة

فيريرا سبب خروج “نجم الزمالك” من قائمة منتخب تونس ف كأس العالم

كتبت: منار حازم

خرج الظهير الأيمن لنادي الزمالك “حمزة المثلوثي” من قائمة منتخب تونس في كأس العالم، رغم تواجد المثلوثي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وتواجده أيضا في أمم أفريقيا الماضية التي كانت مقامة في الكاميرون.

وسبب خروج اللاعب الدولي من قائمة المنتخب، تغير مركز الاعب من الظهير الأيمن إلى مركز قلب الدفاع، حيث أن “البرتغالي فيريرا” المدير الفني لنادي الزمالك قد غير مركز اللاعب في الموسم السابق، وذلك لقلة عدد لاعبي الفريق في مركز قلب الدفاع، فأستعان بالتونسي في هذا المركز.

ونتيجة لذلك لم يضم المدير الفني للمنتخب التونسي “نجم الزمالك”، وذلك لأن الاعب لم يعد ظهير أيمن وأصبح يلعب في مركز جديد وهو قلب الدفاع.

وأوضح المدير الفني لمنتخب تونس بأن المنتخب ليس بحاجة إلى مدافع، نظرا لوجود عدد كبير من الاعبين لديه في هذا المركز، وأن “المثلوثي” قد فقد مكانه في قائمة المنتخب الممثلة لتونس في كأس العالم نتيجة تغير مركزه مع الزمالك.

وحدث إتصال بين “حمزة المثلوثي” وجهاز المنتخب التونسي وأبلغه بخروجه من القائمة، وحزن اللاعب لخروجه من تمثيل منتخب وطنه وفي أكبر مسابقة رياضية “كأس العالم”، ولكنه تمنى التوفيق لزملائه والمنتخب في المونديال.

 

وشهدت قائمة منتخب تونس

تواجد كل من: أيمن دحمان، البشيرين سعيد، معز حسين، ايمن البلبولي، ياسين مرياح، بلال العيفة، نادر الغندري، على معلول، غيلان الشعلاني، الفرجاني ساسي، محمد علي بن رمضان، سعد بقير، يوسف المساكيي، نعيم السيلتي، سيف الدين الجزيري، طه ياسين الخنيسي .

وأستغل “المثلوثي” الأجازة التي حصل عليها لاعبو الزمالك حتى الأثنين المقبل، في السفر إلى تونس ونشر صورا له على حسابه الشخصي إنستجرام أثناء تواجده في تونس.

ويذكر أن آخر مباراة للزمالك كان أمام “انبي” والتي إنتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل.

ويخضع لاعبو الزمالك لقياسات وزن عقب الإنتهاء من الأجازة التي حصل عليها الفريق ابتداءً من اليوم الخميس وحتى الإثنين المقبل، وحظر فيريرا اللاعبين من الإفراط في تناول الأكلات التي تحمل سعرات حراريه عالية ، مما يؤثر بالسلب على الجانب البدني.

ويجهز فيريرا برنامجا خاصا للفريق إستعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها 26 نوفمبر الجاري، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى