فن

محمد وكريم محمود عبد العزيز يحيوا ذكرى وفاة والدهم..”قالوا الزمن بينسي ومنسانيش”

محمد وكريم محمود عبد العزيز يحيوا ذكرى وفاة والدهم..”قالوا الزمن بينسي ومنسانيش”

 

 

 

كتبت: سارة محمد الباجوري

أحيى كلًا من الفنان محمد وكريم محمود عبد العزيز ذكرى وفاة والدهم الراحل الفنان الكبير محمود عبد العزيز في ذكرى وفاته السادسة بكلمات مؤثرة من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز صورة الفنان محمود عبد العزيز يطلب من الجمهور من خلالها الدعاء وقراءة الفاتحة لوالده وعلق عليها قائلًا:”غدًا 12 نوفمبر 2022 الذكرى السنوية السادسة لرحيل الأب والمعلم والسند والضهر، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا”.

وفي منشور آخر نشر صورة تجمعه بوالده وعلق بكلمات مؤثرة حيث قال:”قالولي الوقت هيعدي ومبيعديش، وقالوا الزمن بينسي ومنسانيش، أنا فاكر كل حاجة، كل كلمة، كل لحظة، وكأن الزمن ثابت ومبيمشيش، زي ما قلت وهفضل أقول نصيحة لوجه الله أملى عينك من حبايبك”.

 

وتابع لينصح جمهوره بأن يعبروا عن مشاعرهم وحبهم وألا يكتموا حبهم حتى تغادرهم أحبتهم حيث قال:”أستمتع بوجوده وبقربك منه”، وأضاف داعيًا لوالده ولكل من رحلوا:”اللهم أرحم كل من رحلوا عنا وثبتهم عند السؤال وصبر قلوب ذويهم وأشفى كل مريض ورد كل غائب، وهونها علينا جميعًا يارب العالمين”.

وفي نفس السياق قام الفنان كريم محمود عبد العزيز بإحياء ذكرى والده بكلمات مؤثرة حيث قال”6 سنين إزاي معرفش، الله يرحمك يا حبيبنا، الرجولة والحنية والطيبة والجدعنة والكرم والنصيحة، عايشين بسيرتك العظيمة لحد ما نموت”.

وكان قد أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز عن فيلمه الجديد”شلبي”، ونشر برومو تشويقي له حيث كان محتواه دخول كريم عبد العزيز من باب ومن ثم يعلنوا عن قيام أبطال فيلم من أجل زيكو بعمل فيلم جديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى