فيديو

بعد تألقها في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.. هدى الأتربي تتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي

كتبت سهام صلاح

تصدرت النجمة هدى الأتربي تريند مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا فيسبوك وتويتر وإنستجرام، بعد أن خطفت الأنظار بتألقه في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الـ44، حيث أشاد الجمهور بإطلالتها وإعتبرها الكثير واحدة من أشيك نجمات حفل الإفتتاح، بأناقتها وإطلالتها التب حازت على إعجاب الجميع.

وحرصت النجمة هدى الأتربي على الظهور خلال حفل الإفتتاح بإطلالة مبهرة لفتت الإنتباه ولاقت إعجاب حضور المهرجان ومتابعينه، حيث ظهرت مرتدية جمبسوت أنيقًا ومميزًا باللون البيج الفاتح، وتميز الجمبسوت بمجموعة من التطريز اللافت الذي يبرز جمال أنوثتها، وإعتمدت هدى الأتربي في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج الناعم.

 

وتعد هدى الأتربي من النجمات الصاعدات بقوة في مجال الفن، حيث إستطاعت لفت الأنظار إليها من بداية إتجاهها للفن، وأثبتت موهبتها فى العديد من الأدوار منها مسلسلات “اللي مالوش كبير” و”،ضل راجل”، “شارع 9″، ورا كل باب، “الزوجة 18″، “خيانة عهد”، “فرصة ثانية، مليكة، كلبش.

وأفلام “علي بابا، و«ماما حامل» و«نادي الرجال السرى»، وغيرها من الأعمال الهامة التي شاركت فيها.

يذكر أن إنطلقت فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء أمس الأحد، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجارى.

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. You really make it seem so easy with your presentation but I find this topic to
    be really something that I think I would never understand.

    It seems too complicated and extremely broad for me.
    I am looking forward for your next post, I will try
    to get the hang of it!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى