مجتمع

إبنة أصالة تكشف عن السر وراء ظهور والدتها بمظهر أكثر شبابًا

كتبت: نسرين أشرف

كشفت شام الذهبي، إبنة الفنانة أصالة نصري، عن سر ظهور والدتها بمظهر تبدو فيه أكثر شبابًا بجانب تفاصيل عمليتها التجميلية.

وصرحت شام الذهبي خلال لقائها في برنامج “هي وبس”، المذاع على قناة “cbc سفرة”، والتي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني .

حيث قالت: “أصالة بقى شكلها أصغر مني لأني فتحت عيادتي عشان والدتي، وقبل العيادة كنت شغالة في مصنع تجميل وبحضر لها الكريمات”.

وتابعت: “طول عمري مهتمة بجمال والدتي، وهي من وقت ما كانت في العشرينات بتستخدم كريمات العناية بالبشرة، ومش بتنام بالميكب وبتدي طاقة حب وإهتمام بنفسها”.

وكشفت شام الذهبي أن والدتها أصالة قد خضعت لعملية تجميل، قائلة: “كنت بحضر فيها وبديها فيتامينات قبل ما تعمل عملية التجميل بسنتين، وشيلت الفيلر من وشها وإديتها فيتامينات في الوريد، وكنت بعمل لها الحاجات العلاجية، والحاجات اللي بتجدد الخلايا مش الفيلر، لأن الخلايا بتعجز من سن عشرين وآثار التجاعيد بتظهر فخليت بشرتها سميكة عشان تتقبل أي عملية تجميل”.
https://fb.watch/gT5FCRjpgr/

وإختتمت قائلة: “عملت لها عناية بالبشرة وإديتها فيتامينات وحاجات بترجع الخلايا وتنشطها، خاصة أن الجمال من الداخل في الأكل الصحي وشرب المياه والنوم الجيد”.

وفي سياق آخر نجد أن أصالة قد طرحت مؤخرًا أغنية “غلبان”، حيث حققت نجاحًا كبيرًا، وحصلت على نسبة مشاهدات عالية جدًا على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وكافة المنصات الإلكترونية، كما أنها تستعد لطرح باقي الألبوم في الفترة القادمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى