فن

والد ياسمين صبري :” ياسمين لا تحب الإلتزام بالعمل.. وكنت أعرف كل شئ عن حياتها الخاصة

كتبت :إيمان الشرقاوي 

تحدث الدكتور أشرف صبري ، والد الفنانة ياسمين صبري ، عن النصيحة التي وجهها الفنان الراحل محمود عبد العزيز ، لإبنته بشأن ابتعادها عن مجال التمثيل والعمل في مجال آخر ،حيث قال إنه كان متوقع أن تترك المجال بسبب عدم التزامها بالعمل.

وقال أشرف صبري ، خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري ببرنامجها “قعدة ستات” ، المذاع على “القاهرة اليوم” ، إنه لم يغضب من نصيحة الفنان محمود عبد العزيز بابتعادها عن الوسط الفني ، مضيفًا :”لم اتضايق وأنا كنت متوقع أنها ستعمل فترة، وتتركه لتعمل في مجال أخر .

 

وتابع أشرف صبري: ياسمين لم تكن مستقرة لأنها حينما بدأت تعمل في مكتبة الإسكندرية ، وتكون مضايقة جدا وتقول لا يقدمولي شئ ، أقول لها طب اتعلمي  انتي مازلتي تبدأي حياتك المهنية واحدة واحدة.

واستكمل قائلًا: “تركت العمل وعملت في إحدى شركات المحمول ، وكانت “بتزوغ” ، وهي لم تفهم  كيف يعثرون عليها من خلال الهاتف ، كانت تقول لي أنهم يكلموها يقولوا لها انها في النادي ، كانت تقول لي كيف يستطيعوا معرفة مكاني ، هي لا تحب الإلتزام  ولا تحب عمل المكاتب” .

وتابع أشرف صبري قائلًا والدة ياسمين لم تكن موجودة  دائمًا يا في الكويت يا انجلتزا عندما سافرت وكانت تأتي اسبوعين الشتا وأسبوعين في الصيف.

 

وأضاف :” كنت لازم  اقرا كثيرا لأني طبيب في الأساس وعلم النفس كنت أري ما أفعل  الأم ليست موجودة ولازم أدخل في حياتها حتى في حياتها الخاصة كنت دائما اقول لها” متخبيش عني حاجة لو بتحب حد قوليلى وأنا هنصحك وأنتي أختاري”. 

 

كما كشف أشرف صبري عن نصائحه لابنته ياسمين عند دخولها قصة حب خلال دراستها الجامعية ، قائلًا كانت في بداية الكلية كان ليها قصة حب كده لم أرتاح لها كنت مبسوط إنها تحكي لي وكانت كثيرا تبكي وتقول لي” طب أنا هعمل ايه”أقولها” قوليلوا كذا ولو رد عليكي بالطريقة كذا يبقى فعلا بيحبك” .

 

وأضاف والد ياسمين صبري كنت لازم أسمع وأجي على نفسي كأب كنت خايف إنها تروح منى وأنا طبيب وعندي شغلي وحياتي مشحونة فكنت ببقى قلقان جدا أن الفترة دي تتخطف في حتة أنا مش مرتاحلها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى