فن

كريم الحسيني لـ”كلاسي” :”أشكر مهرجان القاهرة السينمائي على تكريم الرموز الكبيرة.. وهذه هي أعمالي الفترة القادمة

تصريح: مي شاهين 

فنان موهوب بدأ حياته الفنية منذ الصغر وشارك في العديد من الأعمال المهمة مثل فيلم الجراج، شمس الزناتي، معالي الوزير، الوتد،ومسرحية زقاق المدق وغيرها من الأعمال، وشارك في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل الإختيار حيث جسد دور إرهابي ولقى إعجاب الجمهور. 

وتحدث كريم لمجلة “كلاسي” عن رأيه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هذا العام فقال:”مهرجان القاهرة السينمائي من الأحداث المهمة في مصر كل عام، لأنه أصبح مثل الأهرامات والبرج والنيل، كبرنا على وجود مهرجان القاهرة السينمائي مهرجان مهم يحضره رموز كبيرة من جميع أنحاء العالم، وتم تكريمنا في الدورة السادسة والعشرون بفيلم” معالي الوزير” للنجم أحمد ذكي الله يرحمه، المهرجان تطور وبشكر أستاذ حسين فهمي وبشكر القائمين على المهرجان بتكريم الرموز المهمة مثل أستاذة كاملة أبو ذكري والأستاذة لبلبة، هذة هي التكريمات والندوات التي نستفيد منها”.

 وعن مشاركته في مسرحية جديدة قال :” حاليا أشارك في مسرحية “خطة كيوبيد” على مسرح السلام في قاعة يوسف إدريس، القاعة المغلقة منذ 12 عام واتفتحت بعرض مهم جدًا من حيث الكتابة والإخراج، وتشرفت بهذه التجربة وسعيد أن الفنان محسن منصور فتح القاعة بعد 12 عام بهذا العرض”.

وتابع :”الحمد لله في نجاح متصاعد، وردود الأفعال الحمد لله مرضية جدًا الحمد لله وصلنا لمرحلة إننا نريد الراحة ولكن لا نستطيع أخذ أجازة ونفكر في العمل حتى في يوم الأجازة الحمد لله “.

وعن أعماله القادمة:” هناك تجربتين سينما فيلم “أسود غامق” من تأليفي وبطولتي أنا وعمرو عبد العزيز وغرام سعد، وفيلم “الحب بتفاصيله” تأليفي أنا والمرحوم محمد السباعي الذي كتب معي فيلم “فص ملح وداخ”، من إخراج محمد حمدي وبطولة محمد نور، ملك قورة، وكريم الحسيني، مصطفي أبو سريع وعلاء مرسي ونخبة كبيرة من النجوم، وسيصدر في نصف العام القادم “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى