فن

عفاف مصطفى تعلن إنضمامها لمسلسل جديد بجانب أحمد فهمي من إخراج خالد يوسف

عفاف مصطفى تعلن إنضمامها لمسلسل جديد بجانب أحمد فهمي من إخراج خالد يوسف

 

 

 

كتبت: سارة محمد الباجوري

نشرت الفنانة عفاف مصطفى منشورًا تعلن من خلاله إنضمامها لفريق عمل مسلسل”سره الباتع” للمخرج خالد يوسف. على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

حيث كتبت:”فضل من ربنا، أكتشفت إني ضمن أسرة المسلسل الكبير”سره الباتع”، للمخرج الكبير الأستاذ خالد يوسف”.

وبادر الفنان إيهاب فهمي بالمباركة لها على عملها الجديد في التعليقات قائلًا:”مبروك يا فوفا”.

وأضافت خلال التعليقات منشور للمخرج خالد يوسف يوضح فيه نجوم العمل المشاركين في المسلسل حيث أعلن أنه تم البدء في التصوير منذ أكثر من شهر وأنه قد أنتهى من إختيار كافة الممثلين المشاركين في العمل، وأن العمل سيشارك في الماراثون الرمضاني القادم لعام 2023.

وأضاف أن العمل ينتمى لنوعية الدراما العصرية التاريخية حيث تدور أحداثة بين عصرين هما العصر الحالي وعصر الحملة الفرنسية على مصر عام 1998، القصة مستوحاة من قصة لأديب الراحل يوسف إدريس، بمعالجة سيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، وشارك في السيناريو والحوار خالد كساب، مصطفى إبراهيم، إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي، إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي.

وبطولة أكثر من 60 نجم ونجمة بالإضافة للنجوم العرب والوجوة الشابة وضيوف الشرف، منهم: حنان مطاوع، عفاف مصطفى، أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، ريم مصطفى، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، نجلاء بدر، خالد سرحان، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، مصطفى درويش، الكويتية شمس، خالد أنور، هدى الأتربي، ميدو عادل، إسلام حافظ، أشرف زكي، كريم فهمي، الشاعر هشام الجخ، غيرهم كثير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى