فن

“قضيت أجمل 10 أيام في حياتي”.. أمير رمسيس يعرب عن سعادته بنجاح مهرجان القاهرة السينمائي 

كتبت مروة شريف 

أعرب أمير رمسيس المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، عن سعادته بنجاح هذه الدورة برئاسة الفنان حسين فهمي، مشيرا للسعادة الغامرة التي كان يشعر بها في طلب الجمهور بإعادة عرض الأفلام المشاركة مرة أخرى والحضور كامل العدد.

 

وأضاف أمير رمسيس، في تصريحات لفضائية dmc خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدار الأوبرا المصرية: “أن مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 أجمل 10 أيام قضاها في حياته”.

 

 وأشار خلال تصريحاته بالفعاليات التي كان ينظمها المهرجان يوميا وردود الأفعال القوية التي كانت تظهر على الجمهور بحضورهم من 10 صباحا حتى المساء في مشاهدة الأفلام المشاركة.

 

وتابع المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي: “ردود الأفعال الإيجابية كانت تشعرنا بالسعادة الغامرة يوميا في حضور الجمهور في الندوات والورش وحرصهم على متابعة جميع الأفلام، الأفلام في هذه الدورة حققت نجاحات عالمية، بالإضافة إلى الإزدياد الملحوظ في عدد التذاكر وإعادة طبعها مرة أخرى جميعها إشارات تدل على نجاح المهرجان في هذه الدورة، ويكفي أن الجمهور راضي عنا”.

 

وواصل أمير رمسيس: “تمكنا من إقامة أكثر من ندوة في مهرجان القاهرة السينمائي، بالإضافة إلى الورش التي شارك في نجاحها العديد من النجوم 

 

وكشف أمير رمسيس خلال تصريحاته عن مشروع 10 أفلام من إخراج مصريين تحت إشراف المخرج بيلا تار، معلقًا: “عرضت على اللجنة اليوم 10 أفلام روائية قصيرة من مخرجين مصريين تحت إشراف بيلا تار، والنتيجة كانت مبهرة جدًا والعرض سيكون قريبًا على مواقع التواصل الإجتماعي”.

 

وجدير بالذكر أن المخرج أمير رمسيس يعرض له حاليًا مسلسل النزوة على منصة شاهد الإلكترونية، والعمل من بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، مراد مكرم، سالي شاهين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد المداح، والمسلسل مأخوذ من المسلسل الأجنبي The Affair، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى