فن

بإطلالة سوداء.. فيدرا تتألق على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

كتبت مروة حسن

حرصت الفنانة فيدرا على حضور حفل ختام الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء بدار الأوبرا المصرية، وظهرت بإطلالة لافتة مرتدية فستان أسود مظرز باللون الذهبي وتسريحة شعر مختلفة جعلتها تخطف الأنظار على السجادة الحمراء للحفل.

 

ويأتى حضور فيدرا حفل ختام القاهرة السينمائي بعد إنتهائها من تصوير آخر مشاهد مسلسل “إيجار قديم” أول أمس الإثنين بعد فترة تصوير إستغرقت أكثر من شهرين ونصف، وذلك بالتزامن مع عرض حلقاته على قناة ON حيث إنطلق العمل يوم 29 أكتوبر بعد عرضه بساعات على منصة watch it الرقمية.

مسلسل “إيجار قديم”، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبد الله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري، ويقدم العمل دراما إجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا إجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

 

وظهرت فيدرا كضيفة شرف في مسلسل “مكتوب عليا” مع أكرم حسني في شهر رمضان الماضي، والعمل شارك في بطولته عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدي، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وكانت فيدرا قد أعلنت إعتذارها عن المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل “وسط البلد” الذى يعد أول سوب أوبرا في مصر والذي يصل عدد حلقاته إلى 192 حلقة، وذلك رغم تلقيها ردود أفعال كبيرة حول دورها في العمل، إلا أنها لم تستطع التواجد في الموسم الثاني بسبب إرتباطها بأكثر من عمل خلال الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى