فن

رحيل ويلكو جونسون نجم Game of Thrones.. بعد صراع طويل مع المرض

كتبت: أسماء صبحي 

بعد سلسلة من الأعمال السينمائية العظيمة والعديد من الأدوار الكبيرة التي جسدها، رحل الممثل وعازف الجيتار ويلكو جونسون، نجم مسلسل “Game Of Thrones” الذي لعب دور الجلاد إيلين بلين.

عن عمر ناهز الـ 75عاماً، وبعد صراع طويل مع مرض سرطان البنكرياس، وكان تم تشخيص حالة ويلكو من قبل الأطباء عام 2013، وطلبوا منه حينها الخضوع لجلسات العلاج الكيميائي، إضافة إلى عملية جراحية.

مرجحين أن فرصته في الحياة ضعيفة، وأن لديه في الحياة حوالى الـ 10 أشهر ليعيشها على أبعد تقدير، ولكن ويلكو رفض كل العلاجات واكتفى بالعملية الجراحية، حيث قال حينها مديرأعماله “يريد ويلكو أن يستغل وقته حتى آخر لحظة، يريد أن يرقص ويستمتع بالحفلات كلما سنحت له الفرصة”. 

وعاش ويلكو بعد ذلك 9 أعوام حتى فارق الحياة يوم الإثنين في 21 من نوفمبر، واشتهر ويلكو جونسون إلى جانب موهبته بالتمثيل، بأسلوبه الفريد في العزف على الجيتار، إذ كان يعزف بيده اليمنى على الرغم من أنه أعسر.

وكان ويلكو يحب الموسيقى كثيرا، حيث عمل في منتصف السبعينات، على كتابة أغان لعدة ألبومات أبرزها Down by the Jetty و Stupidity، ولاحقا انضم ويلكو لمسلسل Game Of Thrones الشهير، حيث لعب فيه دور الجلاد.

وقد نعته فرقته الموسيقية في بيان لها عبرت خلاله عن حزنهم لفراقه، وعن مدى الخسارة الكبيرة، كما نشرت عائلته على صفحاته على وسائل التواصل الإجتماعي بيان جاء فيه هذا الخبر، كما طالبت العائلة بإحترام خصوصيتها في هذا الوقت الحزين.

ويذكر أن ويلكو جونسون كان قد خسر زوجته بمرض السرطان أيضا عام 2004، وله منها إبن يدعى سيمون.

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى