مجتمع

عودة برنامج باب الخلق لمحمود سعد في هذا الموعد 

كتبت :مريم عوض 

 بدأ “محمود سعد “مشواره الإعلامي كمحرر فن في مجلة صباح الخير عام 1978 ، إلى أن أصبح رئيس القسم الفني بها، ثم عضوً في مجلس الإدارة، ومن ثم تولى منصب رئيس مكتب جريدة الوطن الكويتية في القاهرة لمدة 10 سنوات، حتى ترأس تحرير مجلة «لكواكب عام 2001، وظل بها لمدة 4 سنوات، وعام 2001 إتجه إلى التليفزيون من خلال قناة دريم، وكانت أولى برامجه برنامج على ورق، ثم توالت البرامج التي قدمها على قناة MBC، حتى قدم برنامج البيت بيتك، ثم قدم برنامج مصر النهارده. 

وفي سياق منفصل، قدم الإعلامي “محمود سعد “برنامج (باب الخلق) على مدار 4 سنوات على شاشة النهار وأستمر في تقديمه لمدة عام بعد ذلك على مواقع التواصل الإجتماعي، ليعود البرنامج مرة أخرى إلى شاشة النهار مطلع ديسمبر المقبل.

ومن جهة آخرى، أعلنت قناة النهار، عودة الإعلامي الكبير محمود سعد على شاشة القناة بشكل جديد لبرنامج باب الخلق، ضمن خطة تطوير شاملة تشهدها شاشة القناة على مستوى الشكل والمحتوى.

وتابعت :”الإعلامي الكبير محمود سعد من أحد أهم الإعلاميين العرب ومن مؤسسي قناة النهار وشارك في عدد كبير من البرامج على شاشة الشبكة خلال العشر سنوات الأخيرة وتعتبر عودته اضافة قوية للقناة حيث قدم برنامج ” آخر النهار ” عند انطلاقه ثم برنامج باب الخلق والذي يعود مرة اخرى الى الشاشة في نسخته الجديدة.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى