فن

رانيا فريد شوقي ل”الستات مايعرفوش يكدبوا: العملية مابيني وبين زوجي عملية ثقة

كتبت سهام صلاح

حلت الفنانة رانيا فريد شوفي ضيفة على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي يقدمه كلا من هبة الأباصيري، منى عبد الغني وإيمان عز الدين عبر قناة CBC، وتحدثت أثناء اللقاء عن العديد من المواقف والأسرار في حياتها.

كشفت رانيا فريد شوقي عن رأيها في الحسد والعين وإنهما أصعب من السحر، وإنها تحافظ بإستمرار على تحصين بيتها بالقرآن الكريم.

وتابعت: أن زوجها تامر الصراف هو “العوض الجميل لها في الحياة”، مضيفة: “أي علاقة في الدنيا فيها غيرة، ولكن العملية ما بينى وبين زوجي هي عملية ثقة، والغيرة ما بينا لذيذة”.

وإستكملت: “أحمد الله أنني عشت كل مراحل عمري مثلما يقول الكتاب، وأنا أشكر كل فنان وقف معايا في حياتي، ولا يمكن أن أنسى الأشخاص الذين تربيت على يدهم وأنا صغيرة، مثل فاروق الفيشاوي ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي ونور الشريف وسميحة أيوب وشويكار وفؤاد المهندس ومجموعة كبيرة من الفنانين”.

وأضافت: “فريد شوقي كان كبير العائلة الفنية والأب الروحي للجميع، وأبي كان عصبي وأمي كانت هادئة، وأنا مثلها في الهدوء، لكن أنا أخدت من والدي حب الناس والتواضع وحبه للجميع”.

يذكر أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي، كان مشاركتها في مسلسل الحلم، والمسلسل الحلم من بطولة جماعيةوهم: صابرين، محمد رياض، كمال أبو رية، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، مدحت تيخة، محمود الجابرى سميرة عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين الشباب.

المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح، ويقدم العمل رؤية مختلفة تمامًا لسكان منطقة الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى