فن

بكلمات مؤثرة سيمون تحيي ذكرى وفاة عامر منيب

كتبت: مريم عوض

أحيت الفنانة سيمون الذكرى الثامنة لوفاة الفنان الراحل عامر منيب، حيث شاركت جمهورها بمنشوراً من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير الإنستجرام، وأرفقت بتعليق قائلة: “اليوم الذكرى السنوية ٨ لفراق عامر منيب.. لو لسه فاكره بالخير أدعيله بالرحمة و المغفرة لأنه أكيد إن شاء الله في مكان أفضل بكتير.

وتابعت: “اللهم كما رويت الأرض بالمطر، أروي قبور موتانا بسحائب مغفرتك و رحمتك وإجعل لهم في كل قطرة مطر راحة و رحمة ومغفرة.. يارب، الله يرحمه يارب”.

وفي سياق منفصل، سيمون من مواليد 14 يونيو 1966، درست في مدارس الراهبات، وهي خريجة كلية الآداب قسم لغة فرنسية، ودرست أيضا في الجامعة الأمريكية، بدأت مشوارها الغنائي عندما شاركت في مهرجان الصداقة المصرية اليونانية بأغنية باللغة اليونانية، لتأتيها الفرصة كممثلة بالمشاركة في فيلم “يوم حلو ويوم مر” عام 1988، وتوالت بعدها أعمالها والتي من أبرزها: “آيس كريم في جليم، زيزينيا، لعبة الست، سكة السلامة”، ومن أشهر أغنياتها: “مش نظرة وإبتسامة، تاكسي، خاف مني”، وغابت عن الفن لسنوات حتى عادت في رمضان 2015 من خلال مسلسل “بين السرايات”.

الجدير بالذكر آخر أعمال سيمون “١٠٠٪؜١٠٠ طنش تعش” على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع ومكساچ زووم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى