فن

كل سنة وإنتي حبك بيزيد كل ثانية.. شريف سلامة يوجه رسالة حب لداليا مصطفى بعيد زواجهما

كتبت سهام صلاح

إحتفل الفنان شريف سلامة بعيد زواجه من الفنانة داليا مصطفى، وقام بتوجيه رسالة حب لها بنشره صورة تجمعه بها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وإنتي الحب كله والعمر كله بحبك طول العمر أحلى عيد جواز وكل سنة وإنتي حبك بيزيد كل ثانية”.

وفي نفس السياق قامت الفنانة داليا مصطفى بنشر مقطع فيديو به بعد اللقطات الرومانسية التي تجمعها بزوجها شريف سلامة وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: عيد زواج سعيد

يشار إلى أنه تزوج شريف سلامة من داليا مصطفى في عام ٢٠٠٤ وأنجنبا سلمى وسليم، وكانت داليا قد كشفت في عدة لقاءات إنها تزوجت من الفنان شريف سلامة بعد قصة حب دامت أكثر من ستة أعوام، جمعتهما في سنوات الدراسة منذ أن كانت طالبة وكان شريف زميلها فى السنة الأولى، ثم تحولت الزمالة إلى قصة حب في السنة الثانية، وكان عمرهما 17 عامًا، حيث كان صديقًا لشقيقها، لكن كانت معرفتهما سطحية.

وخلال لقائها في إحدى حلقات برنامج “معكم”، مع الاعلامية منى الشاذلي الذي يذاع على شاشة “سي بي سي”، روت داليا تفاصيل قصة زواجهما، مشيرة إلى أنها كانت خائفة جدا من فكرة الزواج رغم أنها معروفة بين عائلتها بتحمل المسؤولية.

 

روت داليا مواقف من حفل زفافها، الذي جاء في عام 2004، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها السابق “القاهرة تحكي” على قناة “العربية الحدث”.وذكرت “داليا” أنها دخلت في نوبة بكاء شديدة يوم زفافها، بسبب تأخرها الشديد عن حضورها زفافها.

 

يذكر أن آخر أعمال داليا مصطفى كان مشاركتها في مسلسل “بيت فرح” الذي تم عرضه على قناة الحياة نهاية شهر أكتوبر الماضي، وجسدت به شخصية الدكتور عاليا، والعمل من بطولة: فتحي عبد الوهاب، سليمان عيد، فدوة عابد، مروة عيد، سمر علام، مصطفى منصور، إيناس كامل، محمد علي رزق، ليلى حسين، عابد عناني، وعدد آخر من النجوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى