فن

ريهام سعيد تعلق على واقعة القبض على منة شلبي بسبب حيازة المخدرات

كتبت: مريم الشافعي

 

علقت الإعلامية “ريهام سعيد”، من جديد على أزمة الفنانة “منة شلبي”، بعد واقعة القبض عليها بسبب حيازتها لمواد مخدرة بعد وصولها لمطار القاهرة قادمة من نيوبورك، قبل قبل أن يتم إخلاء سبيلها بمقابل كفالة مالية.

وقالت “ريهام سعيد”: “إنها لم تعلق على الأزمة سوى بالحديث عن الستر لأنها فتاة في النهاية، مشيرة إلى أن منة شلبي لم تحبها في يوم من الأيام “. 

ومضيفة أيضاً: “منة لا تحبني على فكرة وقالت لي هذا أمامي وأنا  إحترمت صراحته، اورغم ذلك قمت بالدفاع عنها في أزمتها الأخيرة لوجود إحساس لدي بمدى المعاناة التي رأتها في القسم والنيابة”.

وتابعت “ريهام”: “كلنا لدينا أخطاء ومعاصي في حياتنا الستر حلو وربنا يعافينا جميعاً يارب، وهذه كانت محنه صعبة لما يوجد شخص معه باسبورها،وهذا يعتبر تدخل في الحياة الخاصة،و أنا قد إنتقدت الدفاع عن المخدرات وليس منة وتفاجأت أن كل الصحافة تقول إنني أهاجمها، أنا أقم بمهاجمة الدفاع عن المخدرات”.

ومن جانب أخر سبق وعلقت “ريهام سعيد” على واقعة القبض على “منة شلبي” وهذا خلال حلقة برنامجها “صبايا الشمس”.

وقد قالت الإعلامية “ريهام سعيد”: “أنا لا أريد أن أتطرق  لهذا الموضوع ولن أذكر سيرة أي أحد ولكن عندما يظهر شخص في برنامج يؤثر في الرأي العام،ويحاول الدفاع عن فنان أو فنانة معينة، ويقول لك أن الماريجوانا ليست مخدرات وةهذا هو الخطأ لأن إبني يشاهدك و تقول له أن نسبتها مصرح بها”.

 

وتابعت: “ولكن في النهاية هذه المادة هي مخدرات حتي لو لم يوجد أثر لها أن تبقى إدمان، ولكن لها أثر نفسي وهي كيمياء تدخل المخ وممنوع أقول أنها عادية وهذه رسالة ليست بسبب أن أدافع عن أحد بل أوصل رسالة لجميع الناس أنها خطأ”.

والجدير بالذكر أن النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل الممثلة “منة شلبي”

بعد إستجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يشتبه في كونها مخدرات،

و ورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى