فن

تعرف على تفاصيل حفل أنغام في كايرو فستيفال سيتي

كتبت :مريم عوض

أعلنت الجهة المنظمة لحفل النجمة “ أنغام” ، أسعار تذاكر حفلها القادم ، و من المقرر أن يقام الحفل يوم 3 فبراير المقبل على مسرح الماركي في كايرو فستيفال سيتي.

وتشمل فئات تذاكر حفل أنغام إلى 3 فئات، تبدأ بفئة التذكرة الفضية بقيمة 1250 جنيهًا، ثم الفئة الثانية الذهبية بـ 1550 جنيهًا، والفئة الثالثة وهي تذكرة بلاتينية بقيمة 1850 جنيهًا.

ويعد هذا الحفل أول حفل لـ أنغام، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، أدت إلى دخولها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وتدهور حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة، أدت إلى مضاعفات تطلبت حجزها في المستشفى.

وفي وقت سابق، كشف الدكتور” أكرم العدوي” ، المتابع لحالتها الصحية ، في مداخلة هاتفية ببرنامج السفيرة عزيزة، إن الفنانة أنغام أصيبت بإنسداد جزئي في الأمعاء بعد 8 أيام من العملية.

وأشار :” أوجه الإ طمنئان لكل محبيها ، ولأن وضعها يتطلب عمل جراحة نسائية كبيرة، تم إجراؤها، والحمد لله بدأت تسترد صحتها مرة آخرى، وأثناء العملية أرادت أن نقوم بوضع بينج نصفي، لأن في البنج الكلي بيبقي مطالب نضع أنبوب في القصبة الهوائية، وهذا ممكن أن يعمل بعض الخدوش على الأحبال الصوتية، ولذلك هي رفضته

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى