فن

تامر حسين لـ “معكم”: كواليس العمل مع عامر منيب جميلة وكان راقي ومتواضع جدًا

كتبت: مريم عوض

حل الشاعر “تامر حسين” من خلال برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية “منى الشاذلي”، والذي يعرض على قناة cbc، وكشف “تامر حسين” من خلال اللقاء عن علاقته بالفنان عامر منيب، وغيرها من الأمور.

وكشف “تامر حسين” عن بداية عمله مع الفنان الراحل “،عامر منيب”، قائلا: “عملت مع عامر منيب من خلال أغنية “جيت على بالي”، وكنت محظوظ به، وهناك أشخاص يقولون لي لو عملت مع عامر سوف تعمل خلال السنة القادمة مع عمرو دياب وهو كان بيستقبل المواهب وكانوا بيتبشروا بيه”.

وتابع: “كواليس العمل مع عامر منيب جميلة، وكان دائماً يتحدث معي عن عمرو دياب، قائلا: لو شاهدك هيتعاون معك، وسوف تتذكر حديثي وهيتمسك بك وغدا ستعمل معه وتتركنا”.

وأضاف: “أنا بدين للفضل لعامر منيب، وأتعلمت منه أشياء كثيرة هو كان راقي ومتواضع جدًا”.

تامر حسين يكشف سر وضعه صورة عامر منيب على السوشيال ميديا

وواصل: “وضعي صورتي مع عامر منيب لحد الآن ولما إلتقطت الصورة قال لي بكرة تتصور مع عمرو دياب وتنسى الصورة دي ولهذا السبب لم أتركها”.

وأستطرد: “والدي كان بيحب أم كلثوم وأمي كانت بتحب تسمع عبد الحليم، وأنا كنت بسمع وأصبح لدي معرفة، وكنت بشتري الكتب، و بحب النحو وأشاهد البحور كيفية كتابتها”.

وأستكمل: “أثناء الثانوية العامة بدأت موهبتي وأصبحت ناضجة، وكنت أقوم بغناء الأناشيد الدينية في المرحلة الإعدادية والثانوية، وكنت بضع أحياناً كوبليه زيادة على أغاني لعمرو دياب وعبد الحليم”.

وأختتم: “إلتحقت بكلية الحقوق، وفي ذلك الوقت لم أركز في كتابة كلمات الأغاني وأثناء إلتحاقي بالكلية أحببت الكورال وأنا بحب الآلات، وقابلت أشخاص يعملون في مجال الأغاني وكل عام الأشخاص بتحفظ أغانيهم و في شخص عرفني على الملحن عمرو مصطفى وكان عمرو عمل في أكثر واحد بيحبك وطلع حوالي ٧ سنوات، وكان يريد شعراء جدد، وهناك كان يوجد ٧ شعراء وأعجبوا بشغلي أنا فقط”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى