فن

فيدرا لـ”عيش صباحك”: كل الناس بتقول لي أنتي شبه داليدا وكاميليا مختلفة عني تمامًا

كتبت: مريم عوض

كشفت الفنانة “فيدرا” من خلال لقائها بالبرنامج الإذاعي عيش صباحك الذي يقوم بتقديمه الإعلاميين “فانا إمام” و”يوسف التهامي” عن قصة حبها للدراما وتجسيد السيرة الذاتية، مشيرة إلى أنها إذا إختارت أن تقدم قصة حياة شخصية ما فستختار المنتجة آسيا لأنها كما وصفتها علامة في الفنون وكانت في عصرها تفكر بشكل مختلف ومتفرد.

وتابعت: “كل الأشخاص يتحدثون معي، ويقولون أنتي شبه داليدا، فإذا جاء لي دور “داليدا” سأقوم بعمله، وبحبها جدًا وإسمي الحقيقي فيدرا وكنت فرح في بداية حياتي الفنية لكن رجعت فيدرا تاني، أستاذ داوود عبد السيد هو الذي كان أطلق عليا إسم فرح”.

وواصلت: “أعتذرت من مسلسل “وسط البلد” لأن كل شخص لديه ترمومتر ، وأنا خروجي من المسلسل كان مع الجزء الأول من العمل، وزملائي وأنا كنا زعلانين مع نهاية الموسم الأول، فيه فرق بين مسلسل 30 حلقة ومسلسل مكمل طول السنة مثل وسط البلد، هذه نوعية الأعمال لا أستطيع البقاء فيها”.

وأوضحت: “كاميليا بعيدة عن شخصيتي تماماً، لكن بحب البهجة وخفة الدم وأكره النكد والشكوى، وبحب الأشخاص الإيجابية”.

وأستكملت: “أن المسلسل كان يتم تصويره في نفس وقت عرضه، وأنها لا تفضّل هذا الأمر لأن هناك ضغط ومسئولية، إلا أن المسلسل كانت كواليسه ممتعة، وميمي جمال طيبة ومريحة، وهي أدت دورها مثل شخصيتها”.

وأختتمت: “الناس محتاجة تشاهد على شيء مريح للأعصاب بعيدًا عن الساسبنس والأكشن، رغم إنني أحب مشاهدتهم، ولكن أظل على علم إنني أتعب في المشاهدة، لكن أنا بشتغل ساسبنس” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى