فن

عزيز الشافعي يوجه رسالة شكر لمحمد حماقي لإشادته به

كتبت: مريم عوض

عزيز الشافعي القيمة الثابتة الذي لا يختلف على مكانته عاقل، وتنوع ما بين التلحين، والكتابة والغناء فهو فنان شامل وعبقري وصوته متميز، ومصدر سعادة لأي شخص يتعاون معه، والجميع يشهد على نجاحه العظيم، والجمهور يشيد ذلك. 

 

وبهذه الكلمات المتميزة فاجاء النجم “حماقي” جمهوره بحفله الأخير على مسرح أبو بكر سالم، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية 

 

بنداء على الملحن والشاعر “عزيز الشافعي” في وسط الجمهور، بالصعود على المسرح وإحتضن “حماقي” “عزيز” وشيد بموهبتهُ ونالت إشادة “حماقي” على إعجاب الحاضرين في الحفل وعالت صيحاتهم بنداء على “عزيز”.

 

وبهذه الإشادة التي أسعدت “عزيز” سرعان ما شارك برسالة خاصة لحماقي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام”، وأرفق بتعليق قائلاً: حفل حماقي إمبارح في الرياض كان روعة كالعادة، وجمهور السعودية الكبير اللي حضر أسعدنا جميعاً”. 

 

وتابع: “فخور جداً بالنجاح الكبير لنجمنا الغالي و الأخ و الصديق حماقي اللي أمتعنا و أمتع جمهوره”. 

https://www.instagram.com/reel/Cl8gjO8jFjX/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

 

و أختتم: “فرحان جدًا بتألقه و ممتن لذوقه و كلامه الحلو عني و عن زمايلي المبدعين المصريين اللي أغانيهم نورت أجواء موسم الرياض العالمية بالأمس، الشكر موصول لهيئة الترفيه و السادة المحترمين المسئولين و المنظمين و للصديق حمدي بدر، و يارب دايماً “.

 

ومن جهة أخرى، أشاد الملحن “عزيز الشافعي” بمسرحية “سيدتي الجميلة” من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام”، وأرفق بتعليق قائلاً: “إستمتاع كبير بمسرحية سيدتي الجميلة بالأمس ضمن فعاليات موسم الرياض، رحلة في عالم بهجت قمر برؤية الإبن البار المبدع أيمن بهجت قمر”. 

 

وتابع: “حضور و تألق للنجم الكبير  أحمد السقا ضحك عبقري للفنان محمد عبد الرحمن توته و مباراة فنية بين الجميلة ريم مصطفى و علاء مرسي و العالية هلا السعيد وجميع الممثلين و الراقصين “. 

 

وأكد: “المفاجأة بالنسبة لي الصديق الغالي محمود المليجي اللي تألق بدورين في العمل الفني الجميل ده”. 

 

و أختتم: “كنت سعيد وسط زمايلي المبدعين المصريين بمشاهدة العمل  الفني اللي عجب جدا الجمهور السعودي الراقي”. 

 

ويذكر أن آخر أعمال “عزيز الشافعي”  أغنية يجيله نوم غناء كلودا الشمالي من كلمات و ألحان ‎عزيز الشافعي، توزيع أمير محروس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى