فن

أنغام تكشف عن موعد أولى حفلاتها عقب تعافيها 

كتبت: نسرين أشرف

قامت الفنانة أنغام بالكشف عن موعد أولى حفلاتها وذلك بعد تخطيها الأزمة الصحية التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية، والتي ستكون داخل دولة الكويت .

وحرصت أنغام على مشاركة جمهورها البوستر الدعائي الخاص بالحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

 

وعلقت عليه قائلة:” جمهوري الحبيب في الكويت، لقاؤنا يتجدد يوم 26 ديسمبر على مسرح أرينا الكويت.

وفي سياق آخر نجد أنه قد سبق ووجهت أنغام رسالة شكر لجمهورها وعائلتها، مؤكدة من خلالها بأنها قد تخطت الأزمة الصحية بفضل دعائهم.

حيث نشرت على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام قائلة:” الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، لقد منّ الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية”.

 

وتابعت رسالتها: “رأيت من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي”

 

واختتمت أنغام حديثها:” الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه، حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبدًا، زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا، شكرًا على مشاعركم الصادقة، أنا حقيقي محظوظة بكم”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى