فن

أنغام توجه رسالة شكر لـ خالد سليم بعد بكاؤه عليها بسبب أزمتها الصحية

كتبت: مريم محمد

وجهت الفنانة القديرة أنغام رسالة شكر وتقدير للفنان خالد سليم، فيما تعبر به عن سعادتها وتقديرها لما رأته من حب كبير وخوف عليها من الفنان خالد سليم.

وكان نشر الفنان خالد سليم فيديو أثناء بكاؤه وغناؤه أغنيتها عمري معاك، وذلك خلال مرض الفنانة أنغام ودخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية دقيقة، وتم بقائها داخل المستشفى لحين شفائها.

ونشرت الفنانة أنغام فيديو الفنان خالد سليم أثناء بكائه عليها وغنائه أحد أغانيها، علي حسابها الشخصي انستجرام معلقة “حبيبي يا خالد انت وقلبك الحلو ده “.

وفي نفس السياق كانت تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحيه خطيره خلال الأيام الماضية نقلت على إثرها لإحدى المستشفيات، وتم إخضاعها لإجراء عملية إستئصال الرحم.

وخرجت الفنانة أنغام من المستشفى ونشرت ما تطمئن به جمهورها ومتابعيها قائله “الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه، لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم اعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحه إلهيه”.

وتابعت حديثها قائله “شكرا على مشاعركم الصادقه، انا حقيقي محظوظه بكم، كفاكم الله جميعا شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى