مجتمع

موعد لقاء منتخب المغرب ومنتخب فرنسا غداً في نصف نهائي كأس العالم

كتبت: فاطمة أحمد أبو جلاب.

بعد تحقيق منتخب المغرب الفوز على منتخب البرتغال وتأهله لنصف نهائي كأس العالم أصبح المنتخب العربي أو منتخب العرب كما وصفه الجمهور إنها علي الإستعداد لمواجهة منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

وحجز منتخب المغرب مقعده بين الكبار في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه الثمين على البرتغال بهدف نظيف في المباراة وهكذا أصبح منتخب المغرب أول منتخب إفريقي عربي يصل لنصف نهائي كأس العالم في التاريخ ويسجل إسمها وسط عملاقة المنتخبات في كأس العالم المقامة حاليا في قطر والتي تستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

وحرص جميع مشاهير العرب على دعم منتخب المغرب وتشجيعهم في مبارتهم القادمة التي ستكون أمام منتخب فرنسا يوم الأربعاء القادم.

وجميع العرب من مشاهير أو غير مشاهير يساندون منتخب المغرب في مباراتهم القادمة والجميع يأمل أن يواصل منتخب المغرب كتابة التاريخ بعد التأهل للدور نصف النهائي في إنجاز غير مسبوق للكرة العربية والأفريقية وأن يسجل المغرب تاريخاً جديداً ويحقق الفوز علي فرنسا ويتأهل للدور النهائي وندعو الله أن تكون بطولة كأس العالم من نصيب منتخب المغرب وأن تكون البطولة لمنتخب عربي كما هي مقامه في وطن عربي.

ورغم أن الجميع يعلم أن منتخب فرنسا الذي نجح فى التأهل لملاقاة المغرب فى نصف نهائي مونديال قطر 2022 بعدما أقصت منافسها المنتخب الإنجليزي مساء يوم السبت الماضي بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم 2022 بالمواجهة المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى