حوارات ولقاءات حصرية

محمد مغربي لـ”كلاسي” :”إستعنت بأخصائيين تخاطب لتقديم دور سيد في” مشوار الونش”

كتبت: مي شاهين 

فنان مصري شارك في العديد من الأعمال الفنية، وكان آخرهم مسلسل طير بينا يا قلبي وحقق نجاح كبيرًا أثناء عرضه.

ويشارك الفنان محمد مغربي في مسلسل “مشوار الونش”، الذي يعرض حالياً على قناة “الحياة”، ويسلط الضوء في شخصيته على قضية العنف الذي يتعرض له الأبناء على يد أبائهم.

وصرح محمد مغربي لمجلة كلاسي أنه يجسد شخصية سيد الذي يتعرض للعنف الأسري من أباه وأدي ذلك إلى إصابته بالتعلثم وإضطربات في شخصيته نتيجة الضرب المبرح من والده.

وعند سؤاله عن سبب قبوله للدور قال أنه وافق على الدور لإعجابه الشديد بالسيناريو الذي كتبه المؤلف أحمد عبد الفتاح وبشخصيته ، فهي جديدة عليه ولم يسبق له تقديمها من قبل، حيث أنها شخصية صعبة نفسياً وذهنياً، و أوضح أنه إستعان بأخصائيين تخاطب لمساعدته في تأدية دوره بإتقان.

وأضاف أن ردود الأفعال كانت إيجابية جدًا وأحب الجمهور الشخصية والقضية التي يقدمها من خلالها، وتفاعلوا معها على السوشيال ميديا.

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع محمد رجب للمرة الثالثة حيث قال أنه ممثل متواضع جداً، ويساعد كل من حوله، ويحرص جيداً على عمله لكي يظهر بأحسن شكل.

مسلسل ” مشوار الونش” تدور أحداثه في إطار 45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج سينرجي، بطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبي، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، ريم عبد القادر، وآخرون من النجوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى