فن

خالد سليم يكشف لـ”سهرانين” عن تفاصيل إصابته بورم في الأحبال الصوتية 

كتبت : سارة سلامة

كشف الفنان خالد سليم لأول مرة، في تصريحات تليفزيونية، قصة الأزمة الصحية التي تعرض لها وكانت سببا في تغير وزنه، كما تحدث عن أحدث أعماله الفنية في الفترة المقبلة.

وتحدث خالد سليم خلال لقائه ببرنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة “أون إي” قائلاً : في فترة ماضية أصبت بورم في الأحبال الصوتية وقتها كنت أتعاطي كورتيزون لمدة وصلت لـ3 أشهر وهذا ما تسبب في زيادة وزني بشكل كبير حتى أصبحت مثل “البالونة”.

وتابع:”خضعت لعملية جراحية لإزالة الورم الموجود على الأحبال الصوتية وبين بأنه ورم حميد بفضل الله، وبعدها عاد صوتي ولكن ظل وزني كبيرا، وهذا ما تسبب في سوء حالتي النفسية”. 

وأشار خالد سليم: “كنت متضايق نفسيا من زيادة وزني ومفيش لبس بيدخل فيا وكنت لازم اشتري حاجات معينة علشان اصور وكنت كاره شكلي في الحفلات، وتعرضت لكمية تنمر كبيرة من الجمهور والكارهين والاصدقاء المقربين اللى قالولي كلام هزار بس كان بيضايقني، ومن هنا اخدت وقفة لإني كنت زايد 32 كيلو ووصلت لـ88 كيلو من 132 كيلو، والحمد لله بقى شكلي يظهر اني عيان في مسلسل جمال الحريم، بس هو نزول للوزن”.

وأضاف الفنان خالد سليم، متحدثًا عن مسلسله الجديد هو ودينا فؤاد الذي يحمل عنوان حكايات الماميز: وهو مسلسل اجتماعي كوميدي وبه خط رومانسي، وبقدم فيه دور سينجل فازر وكنت الرجل الوحيد في جروب الأمهات، ودينا فؤاد تقدم دور سينجل مازر، وبنتقابل ويحصل خط رومانسي بيننا، وموضوع المسلسل بسيط ومكون من 15 حلقة بس.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد سليم هو مسلسل جمال الحريم، والذي شارك فيه أيضًا بجانب الفنانة دينا فؤاد وتدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق، حيث تتورط مذيعة سريعًا في عالم غير مألوف أثناء محاولتها مساعدة صديقة لها تعاني من المس، لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من دجل وشعوذة وتتوالى الأحداث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى