فن

من نجاح لنجاح أكبر دايمًا.. إلهام شاهين تهنئ إلهام صفي الدين لحصولها على جائزة الروتاري

كتبت: مريم عوض 

حرصت النجمة “إلهام شاهين” على تهنئة الفنانة “إلهام صفي الدين” عن تكريمها بجائزة أحسن فيلم قصير من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي  ومشاركتها في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا، وذلك شاركت جمهورها بصورة لها برفقة إلهام من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام”.

وأرفقت بتعليق قائلة: “ألف مبروووك تكريم الفنانة الجميلة إلهام صفي الدين من الروتاري .. بعد حصول فيلمها صاحبتي على جائزة أحسن فيلم قصير من مهرجان القاهرة السينمائى الدولي”. 

 

 وتابعت: “مشاركته في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا .. وأيضا دورها الجميل في مسلسل مين قال الذي عرض في رمضان .. والدور الرائع في مسلسل وسط البلد الذى يعرض الآن على mbc”.

وأختتمت:” مبروووووووووووك  حبيبتى ومن نجاح لنجاح أكبر دايماً  .. و يارب 2023 تكون سنة نجاح و تألق”.

وفي سياق منفصل، أعربت النجمة “إلهام شاهين” عن سعادتها بحصولها على جائزة دير جيست، وذلك شاركت النجمة “إلهام شاهين” صورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام”، وأرفقت بتعليق قائلة: “جائزة التميز من ديرجيست عن مسلسل بطلوع الروح. 

 

وتابعت: “مبروك لكل العاملين في هذا المسلسل الرائع أمام و وراء الكاميرا كل الجوائز التي حصل عليها المسلسل في العديد من المهرجانات .. و شكراً للمخرجة المبدعة كاملة أبو ذكري”.

 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة “إلهام شاهين” مسلسل بطلوع الروح الذي نال على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى