رياضة

المدير الفني للأرجنتين: فرنسا تجيد إمكانية التنويع بين المراكز .. لكن نعلم كيفية إلحاق الضرر بالخصم

كتب: محمود الطحاوي

تحدث المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالونيعن، عبر مؤتمر صحفي اليوم، على هامش المباراة النهائي لكأس العالم 2022 بقطر، امام الديوكو الفرنسي حامل اللقب.

 

ويواجه منتخب التاغوا منتخب فرنسا، في مباراة قوية غداً الأحد، والمقرر لها الساعة الخامسة مساءً في نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

 

وقال المدير الفني: ستكون مباراة غدًا جماعية أكثر منها فردية، ومبابي لاعب موهوب وممتاز ولكن على الجانبين سنرى لاعبين جيدين”.

 

وأكد: “حلمي تحقق كمدرب للمنتخب الأرجنتيني، وعلينا الاستمتاع بتلك اللحظات لأننا في النهائي وبالتالي بما أننا استطعنا الوصول علينا الإستمتاع بالمشوار حتى الآن”.

 

واضاف: ” ويتعين على الفريق خوض المباراة على أنها مباراة نهائية ولكن بنفس الطريقة التي خضنا بها المباريات السابقة، واستطعنا تشكيل فريقا مميزا يفخر بارتداء ذلك القميص وهذا نجاح وعندما نفوز يبدو كل شيء أفضل” 

 

وأكمل: “منتخب فرنسا عنده إمكانية للتنويع بين المراكز ويغيرون الخطط بطريقة سريعة وأعتقد أن المباراة ستفوق التصورات، لكن نعلم كيفية إلحاق الضرر بالخصم ولا يوجد أكثر من ذلك لأقوله، حللنا كل شيء وعلينا أن نفكر فقط أن ندخل أرض الملعب لنفوز”.

 

وأوضح: “خطتنا للعب غدا واضحة ونعرف أيضا كيف نهاجم فرنسا ونعرف نقاط قوته وسنحاول عدم الوصول لركلات الترجيح ولكن إن كان الأمر كذلك فسنحاول اختيار أفضل اللاعبين للتسديد”.

 

 وأردف: في عام 2019 لم نكن على مستوى عال من النجاح كنا نؤمن بالفريق وبالشباب وكنا نعرف امتلاكنا للاعبين يستطيعون رفع رؤوسنا، وحتى مع عدم الفوز كانوا ملتزمين بشدة”.

 

وأختتم: “مباراة الغد ستكون الأرجنتين ضد فرنسا وليس ضد جيرو أو مبابي، ميسي على ما يرام ولياقته عالية، مشيرا سيكون أحيانا من الجيد لفرنسا أن تترك الكرة لنا لأنهم سيستغلون الفرص من وراء ذلك ويعاقبون الخصم، ولكن مستعدين جيدا للمباراة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى