فن

هشام إسماعيل:أتمنى أن أقدم شخصية جمال عبد الناصر.. وشخصية «فزاع» سبب شهرتي

 

كتبت:هدير طارق

كشف الفنان هشام إسماعيل خلال إستضافته مع زوجته الفنانة شيماء عبد القادر ببرنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي ويذاع على قناة الحياة عن أمنيته في تقديم شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، بجانب الحديث عن إتقانه العديد من اللهجات.

وقال هشام إسماعيل أنه يتمنى تقديم شخصية أبو لهب ولكن بصورة كوميدية، كما يتمنى تقديم شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، مؤكدًا أنه يجيد التحدث بأكثر من لهجة من بينها الصعيدي والبورسعيدي، وخليجي وتونسي.

 

وأضاف هشام إسماعيل أنه يعيش حالة نشاط فني، حيث يشارك في مسرحية «ياما في الجراب يا حاوى» مع الدكتور يحيى الفخرانى وأيضاً مسلسل «الكبير اوى» الجزء السابع ومسلسل في رمضان مع النجمة ريهام حجاج».

 

كما تحدث هشام إسماعيل عن موهبته في كتابة السيناريو، مشيرًا إلى أنه كتب العديد من الحلقات من مسلسل حلوة الدنيا سكر بطولة هنا الزاهد، بجانب مسلسل القبطان، وغيرها من المسلسلات.

 

وأعرب هشام إسماعيل عن سعادته بالمشاركة في مسلسل الكبير أوي مع الفنان أحمد مكي، قائلًا:” شخصية فزاع لها فضل كبير عليا و تدخلت في سيناريو مسلسل الكبير أوي وأضفت بعض اللمسات في كل تفاصيل الأسكريبت”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى