فن

سهر الصايغ تعلن عن خطبتها بطبيب الأسنان صلاح العباسي(صور)

 

كتبت: نسرين أشرف

حرصت الفنانة سهر الصايغ على مشاركة فرحتها مع جمهورها و محبيها وذلك بالاحتفال بـ خطبتها على طبيب الأسنان صلاح العباسي أستاذ جراحة الفم بقصر العيني وذلك من خلال حفل صغير اقتصر على الجو العائلي.

حيث نشرت صور تجمعهما في الخطوبة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلقت عليها قائلة:”الحمد لله بنعمته تتم الصالحات اسال الله ان يتم لنا الخير”


وفي سياق آخر نجد أن الفنان. سهر الصايغ قد وقعت مؤخرًا عقد مسلسل “بابا المجال” وذلك لتأدية إحدى الأدوار النسائية خلال هذا العمل حيث أنه من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

وشارك في بطولة هذا العمل عدد من نجوم الفن ومنهم:” مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، باسم سمر، جمانة مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عرفة عبد الرسول، محمد رضوان ، أحمد كشك”، وعدد من الفنانين الآخرين ، وإخراج أحمد خالد موسى.

ويذكر أن آخر أعمال قدمتها سهر الصايغ كان مسلسل “المداح 2” والتي شاركت من خلاله في السباق الرمضاني الماضي.

وشاركت في بطولة مسلسل المداح 2 مع عدد من النجوم وأبرزهم:”حمادة هلال، هبة مجدي، ولاء الشريف، كمال أبو ريا، خالد سرحان، محمد عز ، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، بسمة ماهر” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى