فن

ياسمين عز ترد على منتقديها: خامة صوتي شتوية وهناك فرق بينها وبين الصيفي

كتبت: مادونا عادل عدلي

تواصل الإعلامية ياسمين عز نصائحها للسيدات عبر برنامجها كلام الناس المُذاع على قناة MBC مصر

وجاء سؤال من منتقدي ومتابعي الإعلامية ياسمين وهو “لماذا تتحدثي بهذه الطريقة؟ وهي الطريقة التي يطلق عليها البعض “الصوت الناعم” وعقب ردها تؤكد الصوت الشتوي الأفضل أم الصوت الصيفي؟

وردت ياسمين قائلة: “أنا صوتي شتوي خامته شتوية في أصوات شوية مثل صوتي”.

وتابعت ياسمين: “وبدون إنحياز وبكل تواضع أن خامة الصوت الشتوي هي الأحلى فعندما تتحدثي مع الشخص المرتبطة به تتحدثي معه بطبقة صوت شتوية وهي الطبقة الرقيقة”.

وتابعت ياسمين عز: “فالصوت الشتوي هو الذي يظهر بالسهتان والناعم والدافئ”.

حيث قالت ياسمين عز: “الراجل يحب ويرغب في أن تكون من يرتبط بها صاحبة خامة صوت شتوية وعلى العكس صاحبة خامة الصوت الصيفية”.

وهاجم ياسمين عز الكثير من المتابعين والبلوجر والفنانين ومنهم اليوتيوبر أيمن مصطفى والذي قام بتمثيل فيديو أمس وقام فيه بالسخرية على ما صرحت به ياسمين عز.

وكانت المطربة المعتزلة زيزي عادل ضيفة في برنامج “كلام الناس” لأول مرة منذ إعلانها إعتزال الغناء وكشفت خلال الحلقة سبب إختيارها للداعية مصطفى حسني لإستشارته قرار إعتزالها.

وقالت زيزي عادل إنها من جمهور مصطفى حسني، وتستحسن دائمًا أقواله وطريقته المبسطة في شرح أصول الدين والتقرب إلى الله.

ووضحت قائلة: “إخترته لدعمي في قرار إعتزال الغناء لأنني أحب الإستماع إليه وأتابع فيديوهاته من قبل الإعتزال، وآستحسن أيضا كلامه عن التسامح وأمور إيجابية جدا، وهو يستطيع بسهولة توصيل المعلومة بطريقة سهلة كما أن كلامه مريح”.

وعن إعتزالها قالت زيزي عادل: “عندما كنت مطربة وقبل الإعتزال كان شغلي الشاغل الأغاني والفيديوهات والحفلات والملابس وقصة الشعر وطريقة التسريحة وإسم الأغاني لكني إكتشفت حقيقة مهمة وهي أنني لن أذهب بشيء من كل ذلك في لقاء الله”.

وتابعت زيزي: “إكتشفت أن الموت لا يوجد له عمر أو سن محدد فهو يأتي بغتة، وهذا كان سر خوفي وإعتزالي الغناء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى