رياضة

شكرًا لكل الناس اللي سألت عليا واللي كان نفسه يسأل.. أول تعليق من أكرم توفيق بعد إصابته

كتب: مينا أشرف 

نشر أكرم توفيق  لاعب النادي الأهلي منذ ساعات ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع الإنستجرام ينفي في محتواها أي إحتكاك بدني بينه وبين لاعبي الأهلي خلال مران أمس. 

 

وكانت إنتشرت شائعات خلال وسائل الإعلام المختلفة وعبر السوشيال ميديا تؤكد أن إصابة موفاسا الأهلي جائت بعد تدخل عنيف من مهاجم الأهلي محمود كهربا خلال المران، ليخرج أكرم وينفي ذلك. 

 

وكتب أكرم خلال “ستوري إنستجرام” قائلا: “الحمد لله رب العالمين أولا وأخيرا، ثانيا في ناس بتقول إن كهربا سبب الإصابة مفيش حاجة أسمها كده مفيش أي إلتحام بيني وبين كهربا ده قدر تاني قدر والقدر مفهوش مفر وأنا طول عمري عارف إن الدنيا دار إبتلاء وأنا راضي عن ربنا وعن إختيارات ربنا والحمد لله رب العالمين وقدر الله و ما شاء فعل، ثالثا شكرا لكل الناس اللي سألت عليا واللي كان نفسه يسأل”. 

وكانت إصابة اللاعب صباح أمس خلال المران الجماعي للفريق، إذ سقط اللاعب فجأة دون أي تدخل بسبب ألم في الركبة. 

 

وخرج اللاعب من الملعب وهو يبكي لينقل إلى أحد المستشفيات القريبة من المران ليتم الكشف على منطقة الألم ويتبين إصابته بقطع في الرباط الصليبي بشكل أولي. 

 

وجاءت إصابة موفاسا الأهلي بالقدم السليمة، إذ أنه أصيب من قبل في القدم الأخرى بنفس القطع.

 

وكان أكرم توفيق أصيب في يناير الماضي بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في أمم أفريقيا في مباراة نيجيريا. 

 

وبتجدد إصابة أكرم توفيق فيصبح مصابا برباطي صليبي في قدمين مختلفين خلال عام واحد فقط، مع المنتخب ومع النادي الأهلي. 

 

وتعتبر إصابة أكرم توفيق ضربة موجعة لصفوف النادي الأهلي قبل أسابيع من معركة كأس العالم للأندية في المغرب بمشاركة الأهلي وأوكلاند سيتي وريال مدريد والوداد وأبطال اسيا والأقيوناسية. 

 

ويعتبر أكرم توفيق أهم ركائز النادي الأهلي خاصة في النقطة الدفاعية، والمرور بالكرة ونقلها للنقطة الهجومية، ليلقبه جماهير الأهلي باللاعب الشامل.

 

يذكر أن النادي لديه مباراة مع نادي سموحة يوم الأحد القادم في السابعة مساءا ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى