فن

لطيفة تكشف عن موعد طرح أغنيتها الجديدة ملحوقة 

كتبت: مريم عوض

كشفت النجمة “لطيفة” عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة، والتي تحمل إسم “ملحوقة”، وذلك شاركت “لطيفة” جمهورها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام”،

وأرفقت بتعليق قائلة: “أنا بحب الأغنية دي جداً لأن هي دي الواقع وهي دي الحياة و لازم نكون متفائلين في حياتنا ونحب الحياة عشان الحياة تحبنا .. و أي حاجة محصلتش نقول عليها .. ملحوقة”.

 

وتابعت: “إستنوا كليب أغنية ملحوقة الأربعاء ٢٨-١٢ الساعة ٦ مساءاً بتوقيت القاهرة على قناتي على اليوتيوب”. 

وفي سياق منفصل، كشفت النجمة “لطيفة” عن موعد عرض أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة، وذلك شاركت “لطيفة” البوستر الدعائي من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام”، وأرفقت بتعليق قائلة: “الرياض تجمعنا سعيدة من كل قلبي إني هبتدي سنة جديدة مع چمهوري الغالي في المملكة العربية السعودية”. 

 

وتابعت: “بقدر ما أنا سعيدة أتمنى إننا نسعد جمهورنا في هذه الليلة العظيمة التاريخية بهذا الكم من النجوم أتمنى إننا نقضي ليلة سعيدة ونبدأ سنة جديدة كلها حب و إزدهار و أمن و أمان للملكة وللعالم العربي و الإنسانية جمعاء”. 

 

وأختتمت: “كل سنة وأنتم طيبين ومنتظرينكم وشكراً لهيئة الترفيه وشكراً لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الدعوة المختلفة هذه الوقفة الفنية التاريخية لطيفة تريو نايت الرياض”. 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال لطيفة أغنية “مربوحة” التي طرحتها بالتزامن مع بطولة كأس العالم 2022، وقد أهدت لطيفة الأغنية للدول العربية المشاركة في كأس العالم، وقد حققت الأغنية نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية فور طرحها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى