فن

عمرو عبد العزيز يشيد بفيلم “صابر وراضي”

كتبت: مادونا عادل عدلي

عرض فيلم جديد بعنوان صابر وراضي للنجم أحمد آدم ومحسن محي الدين على منصة واتش ات، وعبر الفنان عمرو عبد العزيز عن إعجابه الشديد بالفيلم.

حيث نشر الفنان عمرو عبد العزيز صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلًا: في فيلم لسه نازل على منصة واتش ايت إسمه طالع مطلع “صابر وراضي”.

وتابع عمرو: “لو سمحتوا إتفرجوا على الفيلم ده بجد مش هتندموا، فيلم كوميدي وفيه موضوع إنساني حلو جدًا”.

وإستكمل عمرو عبد العزيز: “بجد أحمد آدم و محسن محي الدين تقال كده وعاملين حالة حلوة قوي مع بعض والفيلم مستوحي من قصة حقيقية”.


ويذكر أن عُرض في الساعات الماضية أحدث أفلام الفنان أحمد آدم عبر المنصات الإلكترونية، وذلك بعد مرور عامين على طرحه في دور العرض السينمائي.

والفيلم تم طرحه في المنصات بإسم طالع مطلع، بعدما طرح فى دور العرض المصرية وعلى الأفيشات الخاصة به بإسم “صابر وراضي”.

يشار إلى أن فيلم “طلع مطلع” من تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محي الدين وسلوى عثمان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

حيث تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول رجل أعمال قعيد عن الحركة يُدعى راضي، يقرر توظيف أحد الأشخاص لرعايته فيتقدم للوظيفة صابر، فتقع لهما العديد من المفارقات الكوميدية.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو عبد العزيز فيلمه الجديد الرجل الرابع حيث تدور أحداث العمل بشكل ساخر حول أوضاع السينما في الوقت الراهن، حينما يقرر منتج دخيل على المجال إنتاج فيلم هابط في فترة قصيرة.

والجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة “حمدي الميرغني، عمرو عبد الجليل، ياسر الطوبجي، فرح يوسف، عمرو القاضي، عمرو عبد العزيز وتأليف وإخراج محمود كامل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى