حوادث

إصابة 3 أشخاص بحادث مروري بسوهاج

 

 

كتبت: أمنية حفناوي

تلقى اللواء مدير أمن سوهاج بلاغاً بقوع حادث على الطريق الزراعي الشرقي دائرة مركز شرطة السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، وإصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج المناسب، كما تم رفع أثار الحطام بالكامل، وعودة حركة سير المرور مرة ثانية.

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية ووحدة مباحث مركز شرطة دار السلام عن وقوع حادثة على الطريق الزراعي الشرقي-دائرة مركز السلام، حيث تبين أنه أثناء سير السيارة الملاكي أختلت عجلة القيادة مما أدى إلى إصطدام بسيارة ملاكي أخرى.

كما تم الكشف عن نتائج الحادث وهي وفاة قائد السيارة الأولى المهندس المقيم بسوهاج، وإصابة كل من قائد السيارة الثانية المقيم بقنا “بكسر باليد اليمنى وكدمات بالجسم”، وإصابة ابن عمه عامل ويقيم بنفس الناحية” بكسر بالكتف الأيمن”، وإصابة عامل “بكدمات متفرقة في أنحاء الجسم”.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

والجدير بالذكر أن يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر، شهد الطريق الصحراوى الشرقي سوهاج البحر الأحمر- دائرة مركز شرطة أخميم، إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق، لإختلال عجلة القيادة؛ مما إدى إلى إصابة قائد السيارة وزوجته وابن عمه بإصابات متفرقة بالجسم وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج المناسب، كما تم الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى