فن

محمد رشاد وعبد الباسط حمودة مفاجأة رأس السنة في حلقة لميس الحديدي

كتبت مادونا عادل عدلي

أعلنت قناة “أون” عن حفلة رأس السنة في حلقة الإعلامية لميس الحديدي لبرنامج كلمة أخيرة، حيث أعلنت القناة عن نجوم حفل رأس السنة لعام 2023.

وظهر في برومو حلقة لميس الحديدي لبرنامج كلمة أخيرة، فنان الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة والنجم محمد رشاد، وأعلن في البرومو عن إستضافة المطرب عمر كمال ووصفته بأنه مفاجأة الحلقة.

ويذكر أن الحلقة تعرض في ليلة السبت في التاسعة والنصف مساء على قناة أون.

وكانت في الحلقة السابقة أشادت الإعلامية لميس الحديدي بتصريحات الرئيس السيسي التي أدلى بها ضمن إفتتاح مصنعي لإنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية بمنطقة أبو رواش.

وقالت لميس الحديدي: “تصريحات مهمة عن أوضاع الإقتصاد وملف الإفراجات عن السلع المكدسة في الموانئ، وصندوق قناة السويس وأهميته، وصندوق دعم الأسرة، الذي وجه به الرئيس السيسي وزير العدل ضمن مناقشات مشروع قانون الأحوال الشخصية، إذ يدعم أوضاع الأسر المتعثرة في مرحلة ما بعد الطلاق”.

وأشارت إلى أهمية حديث الرئيس لأنه شرح كثير من الأمور وفسرها بشكل أكثر بساطة للمواطن المصري.

وأضافت: “الرئيس السيسي في الإفتتاحات له دائمًا تصريحات مهمة، وشرحه للأمور بيكون مفيد للمواطن، لأنه يقوم بتبسيط المعلومات للمواطن المصري وإطلاعه على الملفات والحقائق، وهذا ما طلبه اليوم من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن تشرح الحكومة تفاصيل الإفراجات عن السلع في الموانئ”.

والجدير بالذكر أنه كان قد إفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مصنعي إنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بالمجمع، بمقر مجمع الصناعات الكيماوية بأبو رواش التابع لشركة النصر الوسيطة بمحافظة الجيزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى