فن

محمد حماقي يتحدث عن أسرار وتصريحات خاصة وجريئة مع صاحبة السعادة

 

كتبت:فاطمة أحمد أبوجلاب

في سهرة رأس السنة الجديدة أستضافت الإعلامية إسعاد يونس في مفاجأة من برنامج صاحبة السعادة الفنان محمد حماقي.

وأطل علينا النجم محمد حماقي بأطلالة كلاسيكية بالون الأسود وقد تم عرض الحلقة بالأمس والجزء الأول من الحلقة الحوارية واليوم في تمام الساعة الحادية عشرة مساء ستعرض باقي الحلقة.
 
وأحتفل محمد حماقى خلال الحلقة بمرور 20 عامًا على مشواره الفني المليئ بالنجاحات رغم مواجهته للعديد من الصعوبات في بداية طريقة الفني الغنائي.

وكشف أيضاً “حماقي” خلال الحلقة كواليس مشواره الغنائى الطويل وكيف حافظ على نجوميته وصدارته وسط نجوم غناء جيله.

كما قدم محمد حماقى العديد من أغنياته الجديدة والقديمة احتفالاً بالعام الجديد في الحلقة ولم يكتف بذالك فقط بل قام أيضاً بالغناء للفنان القدير محمد منير حيث قدم محمد حماقي أغنية من أغاني الكينج منير أهداءً له في العام الجديد.
 
كما تحدث محمد حماقي عن علاقته بوالده الراحل الذي أثر عليه بالشكل الايجابي ولم يكن والداً قاسياً وجعل الحرية لأبنائه ليختار كلاً منهم طريق حياته بشكل جيد.

كما وضح  محمد حماقي أن والداه يمتلكان صوتاً جيداً ووالده جعله ينشئ علي صوت عبد الوهاب و والدته جعلته يستمع لكوكب الشرق أم كلثوم.

وتحدث أيضاً محمد حماقي عن طفولته حيث قال أنها كان طفلاً عنيد ومتمرد وتحدث عن نشأته و روي العديد من المواقف من حياته الشخصية والمهنية.
 
مثل حديثه عن أنفصاله عن زوجته نهله النجار سابقاً لمدة عامان وعن عودته إليها وأنجابه لأبنته فاطمة والتي من الواضح أنها ستكون مثل والدها كما أوضح حماقي قائلاً انها تحب الغناء وتتعلم العزف علي العديد من الألأت الموسيقية.

وفي حلقة غداً سيقدم محمد حماقي خلال اللقاء العديد من أغنياته الناجحة وستشاركه إسعاد يونس الغناء في بعض هذه الأغنيات داخل الاستوديو.
 
ومن أعلان البرومو لحلقة غداً من الواضح أن  حماقى سيتحدث عن أغنية ما بلاش التي قدمها منذ فترة وحققت نجاحًا باهرًا وهي تمثل العلاقة بينه وبين والده الراحل والتي كتب جزء منها وقدمها للجمهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى