رياضة

طارق يحيي لـ”كلاسي”: على الفريق إغلاق صفحة أسوان والإستعداد لمباراة الداخلية

كتبت: رباب سعيد 

شن طارق يحيى، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ومقدم برنامج “زملكاوي” على قناة الزمالك، هجوما في الساعات الماضية على المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، بعد الخسارة 2/1 أمام أسوان في الدوري المصري.

 

وإنتقد طارق يحيى التشكيلة الأساسية التي بدأ بها فيريرا المباراة أمام أسوان، وإنتقد كذلك تغييرات المدرب البرتغالي 

 

وكشف لـ”كلاسي” إن خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك من أسوان أمس الإثنين، ضمن مبارايات الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64، بنتيجة 2-1. 

 

كما وجه طارق يحيى إنتقادات لفيريرا لعدم إستماعه للجهاز المساعد له، بحسب وصفه، مشددا على أنه من حقه أن يتحدث وينتقد، في إشارة لرفض قطاع من جمهور الزمالك الهجوم على فيريرا.

 

وأشار طارق يحيى إلى سوء أداء الزمالك في الشوط الأول أمام أسوان، معللا ذلك بسوء إدارة المباراة والإعداد لها من المدرب

 

 وصرح لـ”كلاسي” أنها أول خسارة في الدوري المصري هذا الموسم، حيث فاز الفريق 7 مرات، وتعادل 3 مرات، ليتجمد رصيد حامل اللقب في الموسمين الماضيين عند 24 نقطة من 10 مبارايات ليحتل المركز الثاني، ويتأخر بـ 3 نقاط عن الأهلي الذي إنفرد بالصدارة.

 

وأكد طارق يحيي في تصريحاته لـ”كلاسي” إنه، يطالب الفريق بإغلاق الصفحة والبدء سريعًا في الإستعداد لمباراة الداخلية.

   

وأضاف أنه يطالب فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بمعالجة الأخطاء الفنية لأنه أدرى بها، وعليه أن يتحمل المسؤولية حتى نهاية الموسم ومشواره، مشيراً إلى أن بطولة الدوري المصري تجميع نقاط.

 

وعلى صعيد آخر عن حاجة الفريق لدعم صفوفه في الميركاتو الشتوي خاصة مع الإستحقاقات القادمة سواء في المشاركة في دوري الأبطال أو كأس مصر أكد على رؤية المدير الفني فيريرا وحاجة الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى