فن

محمد هنيدي في إستضافة إنجي علي غداً في برنامج أسرار النجوم

كتبت: مروة حسن

تفتح المذيعة والإعلامية إنجي علي أولى حلقات برنامج أسرار النجوم هذا العام يوم الخميس من الساعة الثامنة مساءاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً في برنامج أسرار النجوم على محطة ردايو نجوم FM 100.6 على الهواء مباشرة الفنان محمد هنيدي، وبرنامج أسرار النجوم من إعداد المتألقه مروة حربي.

 

 ويتحدث الفنان محمد هنيدي عن أهم أعماله مثل همام في إمستردام، رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، البخيل وأنا، إسماعيلية رايح جاي، أمير البحار، أرض النفاق، تيتة رهيبة، سوبر هنيدي، عندليب الدقي، وش إجرام، يا أنا يا خالتي، عسكر في المعسكر، فول الصين العظيم، جاءنا البيان التالب، بلية ودماغه العالية، البطل، طرائيعو ألبندا، صعيدي في الجامعة الأمريكية، حزمني يا، وأنت عامل إيه، فوازير، حاجات ومحتاجات.

 

كما يتحدث محمد هنيدي عن آخر أعماله المعروض حالياً فى دور العرض السينمائي “نبيل أخصائى تجميل”، ويجسد هنيدي دور دكتور نبيل أخصائي التجميل محمد هنيدي عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين الفنانة نور وتجسد دور علياء خطيبة الدكتور نبيل العديد من المفارقات الكوميدية.

 

 الجدير بالذكر أن فيلم “نبيل أخصائي تجميل” بطولة وفكرة وإنتاج الفنان محمد هنيدىي وتشاركه البطوله الفنانة نور، محمد ثروت، محمد سلام، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، حجاج عبد العظيم، رحمة أحمد، و الفيلم من إخراج خالد مرعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى