فن

“نظرات سينمائية” تتسبب في دعاية ووصف الفنان بالمُتحرش نظرات ليلى علوي.. وحمدي الوزير

كتبت: مادونا عادل عدلي

إحتفلت الفنانة الكبيرة ليلى علوي أمس يوم 4 يناير بعيد ميلادها الـ 61، حيث ولدت يوم 4 يناير عام 1962، وقدمت تاريخ فني مميز وحافل بالأعمال الفنية التي لا تنسى.

وبرزت وتألقت ليلى علوي وأصبحت أفضل ممثلة لها بصمات مميزة، وأصبحت من أهم العلامات الثابتة في الدراما بشقيها، ففي شهر رمضان أصبحت أيقونة هذا الشهر.

فتألقت ليلى علوي في مسلسل العائلة والتوأم وحديث الصباح والمساء وبنت من شبرا وفرح ليلى وشمس ونابليون والمحروسة وأعمال فنية أخرى.

كما شاركت النجمة ليلى علوي وقدمت أعمال سينمائية مليئة بالإنجازات وبأدوار لا تنسى لدى جمهورها وعشاقها وحصدت العديد من الجوائز الدولية، ولم تعتمد ليلى علوي قط على جمالها لدخول بوابة السينما المصرية.

أشهر نظرات في السينما المصرية
في شهر ديسمبر عام 2019، قال الفنان حمدي الوزير، إن الكوميكس الذي يستخدمه رواد السوشيال ميديا كان من ضمن حملة شنت ضده لمحاربته.

وكشف خلال لقائه مع الإعلامي “أحمد مجدي” في برنامج “فنجان قهوة” الذي يُذاع على قناة “صدى البلد” أن المشهد كان في فيلم قبضة الهلالي ولم تكن النظرة الشهيرة للفنانة ليلى علوي كما يدعي البعض، ولكنها كانت نظرة توعد وتهديد لبطل الفيلم يوسف منصور.

وأضاف الفنان حمدي الوزير أن عدد من النجوم من الممكن أن يدفعوا الملايين لكي يتم الدعاية لهم ولكن شخصا ما حاول مهاجمته ووصفه بالمتحرش وحدث العكس وتم الترويج والدعاية المجانية له وهذه تكون من الصدف الجميلة.

حيث أكد حمدي الوزير أن هناك العديد من الشركات تستخدم صورته الشهيرة، وعن شعوره أكد حمدي الوزير بأنه سعيد بذلك ورفض مقاضاتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى