حوادث

العثور على جثة طالبة غارقة بترعة في الإسماعيلية في الشرقية

كتبت: سارة سلامة

تستعد محافظة الشرقية لتشييع جنازة طالبة بالصف بالصف الأول الثانوي العام، كانت قد تغيبت عن منزل أسرتها منذ يوم 5 ديسمبر الماضي، وحررت بشأنها أسرة الطالبة بلاغًا بشأن تغيبها.

كانت أسرة الفتاة سعاد صلاح أبو عيشة، 14 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي العام، مقيمة في نطاق مركز شرطة بلبيس، حررت بلاغًا في قسم شرطة بلبيس حمل رقم 3575 إداري قسم شرطة بلبيس لسنة 2022، يفيد بإختفاء إبنتهم وتغيبها منذ يوم 5 من شهر ديسمبر الماضي.

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، على جثمان فتاة في العقد الثاني من عمرها بإحدى المجاري المائية -ترعة الإسماعيلية- في حالة تحلل، بعد إبلاغ الأهالي بظهور جثتها على سطح المياه عقب أعمال حفر وتطهير تقوم بها إحدى الحفارات التابعة للري.

تم التحفظ على الجثمان بموقع العثور عليه بنطاق مركز التل الكبير، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية وإبلاغ جهات التحقيق لتولي الأمر.

أكدت التحريات الأولية، أن الجثمان خاص بفتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، تطابق مواصفاتها فتاة تم الإبلاغ عن إختفائها قبل نحو شهر في محافظة الشرقية تُدعى سعاد صلاح أبو عيشة، وشهرتها نورا، عمرها 14 عامًا، طالبة في الصف الأول بمرحلة الثانوية العامة، متغيبة عن منزل الأسرة الكائن في بندر مركز شرطة بلبيس منذ نحو 28 يومًا.

تم إخطار أهالي الفتاة مقدمي البلاغ الذين حضروا على الفور وتعرفوا على الجثمان وجارٍ إستكمال التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى