فن

نجوم الوطن العربي يقدمون واجب العزاء لـ جورج وسوف بعد وفاة إبنه

كتب: أحمد الجوهري

عبر عدد من نجوم الوطن العربي عن دعمهم للفنان جورج وسوف في محنته بعد وفاة إبنه مساء أمس وقامت كل من النجمة هيفاء وهبي والنجم زياد برجي والمطرب ناصيف زيتون بتقديم واجب العزاء لـ جورج وسوف في وديع نجله الأكبر، في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس “الأشرفية”، وكما ساند الإعلامي نيشان جورج وسوف وظل بجانبه من بداية العزاء.

وتوفى وديع جورج وسوف، إبن الفنان الكبير جورج وسوف، أمس الجمعة، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية “تصغير المعدة” التي أجراها مؤخرا.

وشهدت الساعات الأخيرة في وفاة وديع جورج وسوف، دخوله المستشفى يوم 27 ديسمبر لإجراء عملية تحويل مسار المعدة، وبعد إجراء العملية عاد إلى البيت لكنه خلال الأيام الماضية أصيب بنزيف في المعدة فتم نقله إلى مستشفى “مار يوسف”.

وديع جورج وسوف تعرض لأزمة قلبية ودخل العناية المركزة محاطًا بأصدقائه وأهله، وكان يقاوم المرض حتى آخر نفس فيه.

ونعاه عدد من النجوم المصريين، إذ قدم الفنان هاني شاكر النعي في وفاة إبن النجم جورج وسوف، حيث علق على عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلا: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون، أشاطر أخي وحبيبي الفنان الكبير جورج وسوف أحزانه في وفاة إبنه الغالي وديع، وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم إبتلاء الأنبياء، اللهم أربط على قلبه وعلى قلب أسرته ومحبيه وأرزقهم الصبر والسلوان”.


ونعت النجمة أنغام وديع إبن النجم جورج وسوف، حيث علقت على حسابها الشخصي على موقع تويتر، وقالت: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازي في وفاة وديع جورج وسوف الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبرك يا أبو وديع ويربط على قلبك وقلب أمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما نعى عدد من نجوم لبنان على حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف، حيث كتبت إليسا على حسابها: “الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجع كتير والمصيبة كبيرة، قلبي معك أبو وديع حامل إسم إبنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقه الله يعطيك القوة”.

وكتبت كارول سماحة: “مش قادرة صدق شو هالخبر الحزين وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب الله يصبر أمك وأبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك”.

ونعت النجمة اللبنانية ديانا حداد إبن النجم جورج وسوف، حيث علقت عبر حسابها الشخصي تويتر، وقالت: “وديع جورج وسوف يا الله هالخبر شو صعب وشو بشع، الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب أستاذنا جورج وسوف”.

وكتبت المطربة نوال الزغبي، قائلة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “الله يرحمك يا وديع ويصبر أمك وأبوك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى