فن

أحمد سعد يعرب عن سعادته بالمهرجان الأفريقي

كتبت: مريم عوض

أعرب الفنان “أحمد سعد” عن سعادته بمشاركة مهرجان الأفريقي، وذلك شارك أحمد سعد جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام”، وأرفق بتعليق قائلا: “سعيد إني أمثل مصر في هذا المهرجان الأفريقي الكبير محتاج دعواتكم وأصواتكم”.

وفي سياق منفصل، طرح الفنان أحمد سعد أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل إسم “يا عراف” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وذلك نشر أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام مقطع من الأغنية، وكتب: “غيابه عليا طال وحالي حال… يا عراف دلوقتي على اليوتيوب.

وأغنية “يا عراف” من كلمات محمد الفقي، وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما وإخراج ياسين حسن، وتم تصوير الكليب الخاص بها  بين مصر والإمارات.

وقد عقدت الشركة المنتجة مؤتمرًا صحفيًا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة أعلنت فيه عن الأغنية، وحرصت على تقديم كل الإمكانات لخروج الأغنية بشكل متميز، خاصة أن الأغنية جديدة في تفاصيلها، وقال المطرب التونسي نوردوا خلال المؤتمر، إنه سعيد لتواجده في الساحة الغنائية المصرية مع الثنائي أحمد سعد، وأحمد زعيم، منوهاً إلى أنه يسعى للتواجد في مصر سواء في التمثيل أو الغناء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى