فن

إنتصار تكشف لمجلة كلاسي عن دورها في “ضرب نار”

كتبت: مادونا عادل عدلي 

تشارك الفنانة إنتصار في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023 في مسلسل “ضرب نار” بطولة الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وكشفت إنتصار عن تفاصيل شخصيتها خلال العمل لمجلة كلاسي 

 

وقالت إنتصار: “تدور أحداث المسلسل حول الدراما الصعيدية والمدينة أيضاً، وتجسد إنتصار شخصية إمرأة ثرية وتريد أن تحافظ على ثروتها وثروة أخيها، الذي يجسده الفنان ماجد المصري”.

 

وتابعت: “تشعر هذه المرأة خلال الأحداث، بالخوف الشديد على ثروة أسرتها، فهي سيدة أعمال وتدير كل مصالح عائلتها”.

 

ويُوضح أن كل هذا الخوف الذي ينبع داخل هذه المرأة أن السبب هو فكرة زواج شقيقها من فتاة تنتمي لطبقة فقيرة من شبرا، ولذا فيبدأ خوفها على خسارة الثروة، مضيفة إنتصار: “العمل من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن”.

 

ويذكر أن تدور أحداث المسلسل في إحدى محافظات الصعيد حول الثأر وعدد من الموضوعات والقضايا الساخنة.

 

وكان قد كشف المخرج مصطفى فكري إنه إنتهى من معاينة أماكن التصوير وسيتم بناء قرية كاملة في مدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير عدد من المشاهد الداخلية بها.

 

تنشأ قصة حب بين جابر الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي، ومهرة التي تقدمها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

حيث تم بناء قرية كاملة في الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير المسلسل الجديد، ووضع المخرج مصطفى فكري خطة للإنتهاء من التصوير بداية رمضان القادم.

 

والمسلسل يشارك في بطولته كل من سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، إنتصار، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “ضرب نار” تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى