رياضة

بالورقة والقلم النادي الأهلي أعلى من النادي المصري

كتبت: رباب سعيد

يترقب عشاق النادي الأهلي دقات الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وإنطلاق صافرة الجولة الثالثة عشر بين قطبين كبيرين النادي الأحمر بكل تاريخه امام أبناء العميد حسام حسن الطامع في الوصول إلى نتيجة إيجابية له باللقاء المكرر له اليوم 12 من يناير على إستاد برج العرب ترفع من رصيده في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

يدخل النادي الأهلي المباراة وفي جعبته 30 نقطة من.12 مواجهة بالدوري المصري الممتاز ولسان حاله يقول حقق الفوز عن إستحقاق فى تسع وتعادل في ثلاث ولم يخسر في أي مباراة لكن إكتوت شباكه بخمسة أهداف خارقة لقلب دفاعه وحارس مرماه.

 

  وفي المقابل يحتل النادي المصري البورسعيدي المركز الثامن برصيد 17 نقطة من أصل 12 مباراة حقق الفوز في أربعة مبارايات عن جدارة وإستحقاق بينما تعادل في خمسة مقابلات وفقد توازنه وسقط في ثلاثة مواجهات قوية أدت إلى عجز في دفاعه وحارس مرماه الذي تلقى في شباكه 13 هدف بينما سجل لاعبوه 12 هدف مميزين.

 

أما فى آخر ظهور للنادي الأحمر بالدوري المصري فقد فاز على إنبي بهدفين دون رد وعلى الجانب الآخر فقد فاز أبناء المصري البورسعيدي على الإتحاد السكندري بهدفين دون رد.

 

ومن ناحية أخرى يتفوق أبناء الجزيرة على أبناء العميد حسام حسن في القيمة التسويقية حيث يسجل الأهلي 28.53 مليون يورو فيما تبلغ القيمة التسويقية للمصرى 9.43 مليون يورو 

قابل أبناء النادي الأهلي أبناء النادي المصري 126 منهم 123 بالدوري+ 22 بالكأس + لقاء بالسوبر).

 

 وحقق المارد الأحمر 86 فوز مقابل 25 إنتصار للمصري وإنتهت 35 مباراة بالتعادل ، وسجل الأهلي 227 هدف في شباك أبناء بورسعيد فيما سجل المصري 115 هدف في الشباك الحمراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى