فن

منة شلبي تواصل تصوير عملها ومحمد رمضان يهنئها لـ تغيير جو

 

كتبت: مادونا عادل عدلي

تواصل منة شلبي تصوير مسلسلها الجديد والذي بعنوان “تغيير جو” للمخرجة مريم ابو عوف

وقام الفنان محمد رمضان بتهنئة زميلته منة شلبي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث نشر صورة وعلق عليها قائلًا

منة شلبي مبروووك بداية تصوير مسلسلك بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي الله يرحمه .. في انتظار مشروع قوي كالعادة

حيث كان قد أكد صادق الصباح، استمرار تصوير مسلسل تغيير جو، بطولة الفنانة منة شلبي بالرغم من أزمتها الأخيرة، والمقرر عرض العمل في رمضان 2023.

وقال صادق الصباح، خلال لقائه في برنامج et بالعربي، إن صناع العمل يعكفون على تصوير مسلسل تغيير جو حاليًا، مشيرًا، إلى أنهم انتهوا من تصوير جزء كبير من العمل.

وعن موقف الفنانة منة شلبي من العمل بعد أزمتها الأخيرة، قال صادق الصباح: مفيش مشكلة ومنة شلبي بتشتغل وبتمثل عادي وموجودة وانتظروها في رمضان 2023.

وكانت المتحدثة الرسمية باسم شركة الصباح نسرين ظواهيري، قالت… “إن العمل لا زال في التحضيرات والتعاقدات ولن يخرج من الموسم الرمضاني هذا العام.

ويذكر أن أبطال مسلسل تغيير جو كل من: منة شلبي، أحمد مالك، إياد نصار، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

وفي سياق مختلف، كشف الفنان أشرف طلبة، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن مصير عضوية منة شلبي بعد الحكم عليها بالحبس لمدة سنة وغرامة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ على خلفية اتهامها بإحراز مخدر الحشيش بقصد التعاطي.

أوضح أشرف طلبة في تصريحات صحفية ان عضوية الفنانة منة شلبي بنقابة المهن التمثيلية لا تتأثر بالحكم الصادر لأنه ليس نهائيًّا وأشار إلى أن الفنانة لها حقوق قانونية ومنها تقديمها بالطعن وأيضًا مرحلة النقض لذلك النقابة لم تحسم الأمر تجاه عضويتها إلا نهاية القضية بشكل كامل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى